المنبر الاعلامي الحر

قطر ترد من مفتي السعودية وتصوره بأنه يقود الناس للنار

يمني برس / متابعات

في حلقة جديدة من مسلسل الحرب الاعلامية بين السعودية وقطر، نشرت صحيفة قطرية مقالا تحت عنوان “بعض الأنظمة تريد أن يكره الناس الدين”، تصور فيه مفتي  الوهابية الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ، وهو يقود الناس الى النار.

وتحت عنوان “بعض الأنظمة تريد أن يكره الناس الدين”، أظهرت صحيفة الراية القطرية علماء الوهابية السعوديين وهم يقودون الناس إلى النار.

بدورها اعتبرت صحيفة “المواطن” السعودية، أن قطر بإعلامها وصحفها تحاول بشتى الطرق تشويه المملكة وقيادتها وعلمائها، في أفعال تؤكد ابتعادها عن وحدة الصف العربي عامة والخليجي خاصة، واضافت أن الصحيفة القطرية نشرت إسقاطًا ضد علماء  السعودية، مرفقًا بكاريكاتير يسخر من سماحة مفتي المملكة، الشيخ عبدالعزيز آل  الشيخ، وتصوره بأنه يقود الناس للنار.

وأضافت الصحيفة السعودية إن الراية القطرية تحاول تشويه صورة العلماء في المملكة، وتصويرهم وكأنهم يقودون إلى النار، وهو ما يؤكد التوجه القطري الحالي الموالي لإيران، وقالت  “إن قطر تناست أنها تأوي الإرهابيين على أرضها، وتؤكد دومًا أنها مع المنظمات الإرهابية مثل “حزب الله” والإخوان المسلمين، بل وتعدت ذلك إلى إيران التي تعتبرها الدولة الأكثر تعاونًا معها.

وكانت صحيفة الراية القطرية عنونت وبالخط العريض مقالا موجها للسعودية والامارات جاء فيه “انبحوا كيف شئتم…فلن تغير قطر ثوابتها”

وأضافت الصحيفة، قائلة “إن استمرار مسلسل الهجوم على قطر بعد فضيحة التصريحاتالمفبركة يؤكد، دون مواربة، أن المخطط الآثم الذي تبنته جهات نكرة وقنوات إعلامية  خليجية في دول شقيقة تعتمد على مرتزقة، قد باء ولله الحمد بفشل ذريع وحصد خيبة كما يقال مجلجلة وانقلب السحر على الساحر”.

وتابعت: نعم فشلت قناتا العربية وسكاي نيوز أبوظبي، وفشلت الحملات المسعورة، ومقالات الرأي وافتتاحيات الصحف الموجهة في الإمارات والسعودية، لأن الحقائق ونور الشمس لا يمكن حجبهما بغربال، وبأصابع اليد، خاصة إن كانت يداً تتأبط خنجراً مسموماً لفبركة الوقائع واختلاق الأزمات وحياكة المؤامرات بليل لتشويه صورة الآخر، على حد قول الصحيفة.

المصدر : الوقت

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com