مودة وبنان التنمويتان تواصلان توزيع السلال الغذائية على الفقراء والنازحين

يمني برس – تقرير

أستشعارا بالمسؤولية وضمن الحملات الاغاثية وزعت مؤسسة مودة التنموية الخيرية بالشراكة مع مؤسسة بنان التنموية الخيرية عدد 100 سلة غذائية) صباح أمس الثلاثاء اغسطس 2017م .

واوضح أ/ عبدالله حسين الكبسي المدير التنفيذي لمؤسسة مودة ان المؤسسه تسعى لتلمس اوضاع الأسر الفقيرة والمحتاجة خصوصا في مثل هذه الظروف التي تمر بها البلاد وتردي الاوضاع المعيشية جراء الحصار والعدوان الغاشم، حيث يقوم فريق المؤسسة بمسوحات ميدانية ومن ثم تسجيل الاسر المحتاجة في الاحياء المستهدفة .

وتقدم بالشكر للاخوة القائمين على مؤسسة بنان التنموية الخيرية على تفعيل دور الشراكة بين مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني وتشبيك العلاقة وتوطيدها من خلال تنفيذ المشاريع المشتركة …..

من جهه اخرى صرحت الاستاذة مريم المراني المديرة التنفيذية لمؤسسة بنان التنموية الخيرية بان المؤسسة الى توسيع الشراكة مع عدة مؤسسات ومنظمات في تنفيذ المشاريع الخيرية لما لها من اثر في تكامل البيانات للاسر النازحة والاسر المحتاجة والاشد فقرا اضافة الى توحيد الجهود والامكانيات التي تمتلكها منظمات المجتمع المدني (0 في مختلف المجالات الإغاثية والإنسانية .

من جهتهم عبر المستفيدين من الحملة الاغاثية عن سعادتهم بهذا اللفتة الانسانية من مؤسسة مودة الخيرية التنموية.

تجدر الاشارة الى ان مؤسسه مودة ومؤسسة بنان قد قامتا خلال الايام الماضية بتوزيع كروت استلام السلال الغذائية للأسر المحتاجة في الاحياء المستهدفة ضمن حملتها ، وكانت المؤسستان قد قامتا خلال الفترة الماضية بتنفيذ العديد من المشاريع الإغاثية والحملات سعيا الى توسيع مجال التعاون والانشطه لتشمل العديد من المحافظات.

%d9%85%d8%ac%d9%84%d8%a9-%d8%a7%d9%88%d8%b3%d8%a7%d9%86

التصنفيات: اخبار عاجله,اخبار محلية,الاقتصاد,متابعات

كلمات مفتاحية: