30 قتيلا وجريحا من المرتزقة في عقبة الجوف”وإليكم تفاصيل المعركة كاملة “

يمني برس- الجوف- متابعات

يواصل أبطال الجيش واللجان الشعبية  بخطط استراتيجية محكمة بتصعيدعملياتهم العسكرية  في محاور وجبهات القتال المشتعلة بمحافظة الجوف حيث يباغتون مواقع مرتزقة العدوان بشكل يومي بعمليات هجومية نوعية باسناد مدفعي وقصف صاروحي مكثف على معاقل وتحصينات مرتزقة الجيش السعودي تخلف العشرات في صفوفهم ما بين قتيل وجريح.

مصدر عسكري أكد عن قيام أبطال الجيش واللجان بعملية نوعية فجر اليوم الجمعة استمرت حتى ساعات الصباح الأولى على مواقع المنافقين  في وادي هراب واسفل العقبة أسفرت عن خسائر مهولة  في صفوف المرتزقة حيث سقط اكثر من ٣٠ منهم مابين قتيل وجريح.

مصادر ميدانية أفادت لـ “وكالة مرصد للأنباء”  عن دخول اكثر من ١٥جريح الى مستشفيات الحزم بمحافظة الجوف صباح اليوم وكذلك عدد من القتلى عرف منهم التاليه اسمائهم:

وحصلت “الوكالة ” على اسماء بعض جرحى وقتلى  المرتزقة الذين لقو مصارعهم بنيران الجيش واللجان في عقبة الجوف وهم كالتالي:

إصابة المرتزق/ هادي صالح محمد ربيع

إصابة المرتزق/ حزام يحي صالح ربيع

إصابة المرتزق/ عنان سالم عنان

إصابة المرتزق/ ذياب سالم عنان /

مصرع القيادي/ المرتزق محسن مرعي النوفي.

إصابة المرتزق/ حزام يحي عبدالله حزام

إصابةغالب نعمان عبده نعمان

إصابة المرتزق/ عبدالواحد صالح مسعود

إصابة المرتزق/ سعيد حزام بن ربيع

إصابة المرتز عبده عتيق

بالاضافة الى سقط عشرات المرتزقة من خارج المحافظة بين قتيل وجريح لم يتم التعرف عليهم حتى الان.

وبحسب المصادر فقد تمكنت وحدة القناصة من الإطاحة بجماجم خسمة من المنافقين 3 منهم لقو حتفهم في منطقة وقز بالمصلوب, و2 في مديرية الغيل.

القوة الصاورخية  لم تكن خارج مشاهد العقبة بل توجت انتصارات العملية الهجومية  باطلاق صاروخ زلزال2 على تجمعات المنافقين حيث باغت تلك التجمعات في العقبة بمديرية خب والشعف محققا هدفه بدقة عالية في أوساطهم أسفر عن انتزاع العديد من أرواح العشرات منهم وأصيب عدد آخر اليوم الجمعة.

هذا وقد شهدت جبهة المتون  في معظم مناطقها مناوشات متبادلة مساء الأمس وكذلك مصرع وجرح عدد من مرتزقة العدوان بعبوة ناسفة في سلسلة الجبل الأحمر شمال مديرية المتون .

أما في منطقة وقز بمديرية المصلوب في المحافظة ذاتها  فقد تمكنت وحدة القناصة من قتل قائد مسلحي المرتزقة في في المنطقة الصريع القيادي المنافق /صالح أحمد حمود بجاش بالاضافة لمصرع عدد من أفراده المعلومات في وقت متأخر من مساء الأمس بحسب مصادر مؤكدة.

نقلا عن وكالة مرصد

%d9%85%d8%ac%d9%84%d8%a9-%d8%a7%d9%88%d8%b3%d8%a7%d9%86

التصنفيات: اخبار محلية

كلمات مفتاحية: