المنبر الاعلامي الحر

القوات البحرية تدمر بارجة إماراتية في ميناء المخا والعميد المهدي ينفي تصريحات العدوان ويؤكد دقة الضربة

يمني برس – خاص

دمرت قوات الجيش واللجان الشعبية صباح اليوم السبت بارجة حربية تابعة للعدوان السعودي الأمريكي في الساحل الغربي للجمهورية اليمنية .

وأعلنت القوة البحرية والدفاع الساحلي، عن استهداف بارجة تابعة للعدوان السعودي الأمريكي بسلاح مناسب داخل ميناء مديرية المخاء الساحلية بمحافظة تعز

وقال مدير دائرة التجوية المعنوي في تصريحات إعلامية أنه تم استهداف بارجة حربية تابعة لقوات الغزو الإماراتية، كانت تخترق المياه الإقليمية اليمنية، وتم قصفها من زورق، ما أدى إلى تدميرها واشتعال حريق هائل فيها.

ونفى المهدي ما أعلنه العدوان عبر وسائله الإعلامية عن تدمير زورق لـ”أنصار الله”، مؤكدا استهداف بارجة التحالف “بدقة”.

وكانت القوة البحرية والدفاع الساحلي للجيش واللجان الشعبية استهدفت في 29 من يوليو الماضي بارجة حربية إماراتية قبالة السواحل اليمنية في مديرية المخا، كما تم إحراق زورقاً حربياً في 24 يوليو، في السواحل الغربية للبلاد أثناء قيامه بعمليات التشويش على الرادارات اليمنية.

وفي 25 من يونيو الماضي أعلنت القوات البحرية والدفاع الساحلي للجيش واللجان الشعبية  استهداف سفينة إنزال حربية تابعة لقوى العدوان قبالة سواحل مديرية المخا جنوب غرب محافظة تعز، كما استهدفت في 14 من ذات الشهر، سفينة حربية إماراتية في سواحل المخا تابعة لقوى العدوان قبالة السواحل الغربية اليمنية.

يذكر أن القوات البحرية اليمنية استهدفت 12 سفينة وبارجة حربية، وأكثر من 10 زوارق حربية، منذ بدء عمليات الرد والردع على العدوان السعودي الأمريكي القائم على البلاد


 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com