المنبر الاعلامي الحر

118 مليوناً و704 آلاف ريال إيرادات صندوق حجة للنصف الأول من العام الجاري

يمني برس | خاص 

 كشف تقرير رسمي صدر اليوم الخميس 28 سبتمبر عن  إجمالي إيرادات صندوق النظافة والتحسين بمحافظة حجة خلال النصف الأول من العام الجاري .

موضحاً أن الإيرادات بلغت 118 مليوناً و704 آلاف ريال بزيادة عن الفترة المقابلة من العام الماضي بلغت ثلاثة ملايين و 305 آلاف ريال . من جانبها وأوضح المدير العام التنفيذي للصندوق محمد عبدالرحمن شرف : أن ما تم توريده من إجمالي الإيرادات المحصلة لحساب الصندوق لدى البنك المركزي اليمني بلغ 82 مليوناً و841 ألف ريال ، مبيناً أن فارق مبالغ الإيرادات لا يزال عهدة لدى المتحصلين في كل من عبس , مدينة حجة و المحابشة .
وذكر أن إجمالي العجز في الإيرادات مقارنة بالربط المقرر بلغ سبعة ملايين و 599 ألف ريال , لافتاً إلى أن أسباب العجز تعود لانخفاض الإيرادات وتوقف أكثر من ثلاثة مصادر إيرادية رئيسية كانت إيراداتها تمثل ما نسبته 75 بالمائة من إجمالي إيرادات الصندوق بالإضافة إلى أسباب و صعوبات أخرى.
وأشار شرف إلى أن إجمالي نفقات الصندوق خلال النصف الأول من العام الجاري بلغت 90 مليوناً و441 ألف ريال , مؤكداً أن الصندوق حرص على تقليص نفقاته بما يتلائم مع الإيرادات مع الأخذ في الاعتبار عدم تأثر مشاريع النظافة الضرورية بتلك التقليصات .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com