المنبر الاعلامي الحر

من هي الشخصية القيادية الذي اعترف رئيس فرع المؤتمر أنها وفرت لهم الأسلحة لتنفيذ مخطط إجرامي داخل صنعاء ..؟

يمني برس – خاص

نفت وزارة الداخلية، في حكومة الإنقاذ الوطني، اليوم السبت ما تناقلته بعض الوسائل الإعلامية عن اختطاف المدعو منصور سليمان، رئيس فرع حزب المؤتمر الشعبي العام في مديرية همدان بمحافظة صنعاء

 

وقالت الوزارة في توضيح نشرته في موقعها الرسمي ” مركز الإعلام الأمني” أن ما حدث هو أن الأجهزة الأمنية قامت بمتابعة أحد المطلوبين امنياً وهو المدعو” محمد السميني” على خلفية قيامه بالاعتداء على أقسام شركة ونقاط أمنية في محافظة صنعاء.

 

وأضافت الوزارة في التوضيح، أنه تم القبض على المدعو السيمني بعد عمليات المتابعة، وتفاجأت الأجهزة الأمنية، أنه كان برفقة المدعو منصور سليمان، رئيس فرع حزب المؤتمر الشعبي العام في مديرية همدان ونجله محمد منصور سليمان، وتم احتجازهم جميعاً، للتحقيق على ذمة قضية الاعتداء على اقسام الشرطة ونقاط امنية.

 

الوزارة أكدت في بيان التوضيح للوزارة أنه التحقيقات الأولية مع المضبوطين ونجله، كشفت أن منصور سليمان ونجله كانا على علم ومعرفة بأن المدعو محمد السميني، مطلوب لدى الأخهزة الأمنية في عدة قضايا ومع ذلك قاما بالتستر عليه.

 

وأضاف الوزارة في بيانها أنه اتضح ايضاً من خلال التحقيقات أن المدعو منصور سليمان والسيمين كانا في طريقهما إلى احد الشخصيات النافذة المشبوهة والمتهمة بالإسهام في دعم عناصر فاسدة وتبني أعمال تخريبية تهدف لتمزيق وحدة الصف الوطن وخلخلة الجبهة الداخلية لإشغال الشعب اليمني عن مواجهة العدوان.

 

وأختتمت وزارة الداخلية في بيان التوضيح، بأن لدى مركز الإعلام الأمني توثيقاً لإعترافات كلاً من المدعو محمد السميني والمدعو لطف سليمان رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام في مديرية همدان، ونجله، مؤكدة أنه سيتم نشرها في حال دعت الحاجة لذلك.

 

هذا وتساءل عدد من الناشطين والإعلاميين عن الشخصية القيادية التي اعترف رئيس حزب المؤتمر فرع همدان أنهم كانوا في طريقهم إلى أحد الشخصيات القيادية والذي سيوفر لهم الأسلحة والذخائر لتنفيذ عمليات أمنية وعسكرية داخل العاصمة صنعاء.

هذا وأكد مراقبون أن الشخصيةالقيادية تلك لم يكن سوا طارق محمد عبدالله صالح، أبن أخ رئيس حزب المؤتمر علي عبدالله صالح، حيث نشرت وسائل إعلامية معلومات مسربة، من مصادر أمنيةـ أنه تم القبض على المدعو لطف سليمان وهو في طريقه إلى منزل طارق محمد صالح في الحي السياسي بالأمانة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com