المنبر الاعلامي الحر

شاهد بالصور .. هذا ما تركه مرتزقة العدوان في جبهة الصفراء بعد الانسحاب منها

يمني برس – خاص

أنسحب مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي  من جميع المواقع والمعسكرات التابعة لهم في جبهة الصفراء بمديرية عسيلان فيما قتل وأصيب عدد منهم، بينهم قائد عسكري بارز بعمليات نوعية للجيش واللجان في محافظة شبوة.

وأوضحت المصادر أن قوات الجيش واللجان الشعيبة، تمكنت أثناء انسحاب المرتزقة، من التقدم والسيطرة الكاملة على جميع المواقع والمعسكرات في منقطة الصفراء.

وبحسب المصادر فإن إنسحاب مرتزقة العدوان من كامل جبهة الصفراء بمحافظة شبوة، جاء نتيجة ارتفاع وتيرة الخلافات والصراع القائم بين القيادات العسكرية المحسوبة على الامارات واخرى تابعة للسعودية، والتي وصلت خلال الأيام الماضية إلى المواجهات المسلحة سقط على إثرها قتلى وجرحى من الجانبين.

وفي ذات السياق أكدت المصادر مصرع عدد من مرتزقة بينهم القيادي العقيد المرتزق عبدالله سوادة المصعبي والمُعين من قبل العدوان قائداً للكتيبة الرابعة في اللواء 19 مشاة، وذلك خلال عملية نوعية للجيش واللجان في جبهة بيحان بذات المحافظة

إلى ذلك قتل وأصيب عدد من مرتزقة العدوان، جراء انفجار عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة للجيش واللجان، في منطقة حيد بن عقيل بمديرية عسيلان في محافظة شبوة.

بيحانوكانت قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت خلال الأسبوع الماضي من السيطرة على عدة مواقع ومناطق واسعة في جبهة عسيلان، بعد تطهيرها من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي خلال عمليات عسكرية نوعية تكبد فيها المرتزقة خسائر فادحة في الأرواح والعتاد

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com