هاااام : روسيا تبشر بقرب وصول طائرة من العملة اليمنية إلى صنعاء

يمني برس | خاص

أكد القائم بأعمال السفارة الروسية بصنعاء أندرية تشرنوفول أن هناك معطيات إيجابية من شأنها تخفيف معاناة موظفي الدولة في اليمن . وقال لدى استقباله رئيس حكومة الإنقاذ دكتور عبدالعزيز بن حبتور أمس الاحد حرص بلاده على إحلال السلام في اليمن ودعم أي خطوة من شأنها إنهاء مأساة الشعب اليمني .. معربا عن تمنياته بحلول السلام الشامل والعادل لكافة أبناء الشعب اليمني في القريب العاجل .

وتطرق اللقاء بحسب وكالة سبأ الرسمية إلى علاقات التعاون بين البلدين الصديقين، علاوة على مستجدات الأوضاع في اليمن في ظل إستمرار العدوان السعودي والحصار الخانق للشعب اليمني، والدور الروسي إزاء جرائم العدوان والحصار وقطع المرتبات وصول مئات المليارات من الأموال المطبوعة في روسيا الاتحادية إلى عدن وما يفرضه تنصل حكومة الرياض عن التزامها بدفع مرتبات كافة الموظفين .

وشدد اللقاء على ضرورة إعادة الحكومة الروسية للنظر في تسليم أجزاء من تلك المليارات لصالح شريحة المعلمين والمعلمات والأطباء والطبيبات في المحافظات الشمالية .

بدوره عبر رئيس حكومة بن حبتور عن تطلعه إلى مساعدة روسيا بتحويل جزء من أموال الشعب اليمني المطبوعة التي يذهب جزء كبير منها لمحاربة الشعب اليمني وتمويل الجماعات الإرهابية .   ولفت إلى الشواهد المؤكدة لذلك وما تم ضبطه من الأموال المطبوعة مع الإرهابيين في البيضاء وميدي وأطراف المخا .. منوها بالدور المشهود لروسيا تجاه السلام العالمي .  

%d9%85%d8%ac%d9%84%d8%a9-%d8%a7%d9%88%d8%b3%d8%a7%d9%86

التصنفيات: اخبار عاجله,اخبار محلية,الاقتصاد,متابعات

كلمات مفتاحية: