دشنت مديرية مدينة ذمار عصر اليوم الاثنين فعاليات إحياء مناسبة المولد النبوي الشريف بحفلا خطابي حضره حشد كبير من ابناء المديرية عكس مدى عظمة هذه المناسبة الدينية الكبيرة.

وفي الفعالية ألقى المشرف العام لأنصار الله بمديرية ذمار ابونجم الصعدي كلمة اشاد فيها بالحضور الكبير لإحياء هذه المناسبة التي ستستمر من خلال إقامة عدد من الفعاليات المعبرة عن المناسبة ودرها في إعادة إحياء التكافل الإجتماعي والتراحم والإحسان وغيرها من المبادئ التي أسس لها نبي الرحمة محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

الصعدي أشار إلى ان الشعب اليمني يحتفل اليوم بمولد النور محمد صلى الله عليه وآله واليمن يمر بابشع عدوان عالمي منذ مايقارب الثلاثة أعوام دمر الشجر والحجر واستهدف الاطفال والنساء ليس لشيى إنما لان هذا الشعب لازال متمسكا بهويته الإيمانية ومبادئه الرسولية السمحاء.

مشيرا إلى ان النظام السعودي بات متجردا من كل قيم الدين الإسلامي التي أكد عليها القرآن الكريم والنبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم وان هذا النظام باع نفسه لقوى الشر أمريكا وإسرائيل وبات بشكل واضح اكثر من اي وقت مضى.

وأضاف مخاطباً الدور المخزي والمشين للجامعة العربية وامينها ولاسيما بعد انعقاد لقاء يوم امس والذي وصفت بالطارئه لادانه اطلاق القوه الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صاروخ بالستي بعيد المدى من نوع بركان اتش تو صوب العاصمة السعودية الرياض والتي يعتبر ابسط حق من حقوق اليمنيين في وجه صلف وغطرسه العدوان السعودي الأمريكي الغاشم.

وخلال اللقاء حث المشرف العام جميع الحاضرين على بذل اقصى الجهود في سبيل الدفع بالمجندين نحو معسكرات التجنيد ضمن القوات المسلحة، وشدد على المساهمة الفعاله والدعم السخي في القافلة الشتوية والتي ستسير للمرابطين في جبهات الشرف والبطوله.