المنبر الاعلامي الحر

شهداء وجرحى جراء غارات جوية وقصف مدفعي للعدوان ومرتزقة في مختلف المحافظات

يمني برس – خاص

كثفت طائرات العدوان السعودي الأمريكي اليوم الثلاثاء، من غاراتها العدوانية بحق أبناء الشعب اليمني، مستهدفة الأحياء السكنية والبنية التحتية في عدد من محافظات الجمهورية، مخلفة شهداء وجرحى وخسائر مادية بالغة في الممتلكات الخاصة والعامة.

وأوضح مصدر أمني أن طائرات العدوان استهدفت بغارة شاحنة تابعة لأحدالمواطنين في الخط العام بمنطقة موشج في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة، ما أدى إلى استشهاد تسعة مواطنين وإصابة ثلاثة اخرين، كما شنت غارة على ساحل الخوخة في ذات المحافظة.

وأفاد المصدر بأن طائرات العدوان استهدفت بغارة سيارة احد المواطنين في الطريق العام بمنطقة ال مقنع في مديرية منبه الحدودية بمحافظة صعدة، ما ادى إلى استشهاد رجلين وامرأة، كما شنت ثلاث غارات على مناطق متفرقة في مديرية الظاهر الحدودية بذات المحافظة.

وإشار المصدر إلى أن طائرات العدوان شنت غارتين على منطقة الهاملي في مديرية موزع غربي تعز، وشنت غارتين على مديرية حريب القراميش وغارة استهدفت أحد الجسور في وادي رحب بمديرية صرواح في محافظة مأرب ما أدى إلى تدمير بشكل كلي وقطع الطريق امام المواطنين.

وعلى صعيد متصل شن مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي قصفاً مدفعياً مكثفاً على منازل ومزارع المواطنين في قرية المسقيمات بمديرية القبيطة في محافظة لحج، ما أدى إلى إصابة طفلين بجروح خطيرة، وتدمير وتضرر عدد منازل المواطنين.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com