المنبر الاعلامي الحر

بالتفاصيل .. تصعيد عسكري للجيش وأنصار الله في مختلف الجبهات الداخلية

يمني برس – خاص

صعدت قوات الجيش واللجان الشعيبة اليوم الثلاثاء من عملياتها العسكرية على مواقع وتحصينات عسكرية لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مختلف الجبهات الداخلية، موقعة عشرات القتلى والجرحى وخسائر مادية فادحة في عتادهم العسكري.

مصدر عسكري في محافظة شبوة، أفاد بأن وحدات متخصصة من الجيش واللجان نفذت عملية إغارة نوعية على مواقع وتجمعات المرتزقة شرق منطقة حيد بن عقيل في مربع الطوال بمديرية عسيلان، تمكنت خلالها من قتل وجرح أعداد كبيرة من المرتزقة.

أما في جبهة البيضاء، فقد تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية، من افشال محاولة تسلل لمرتزقة العدوان باتجاه قرية الصياعمه في مديرية الظهرة، وأجبرتهم على التراجع بعد تكبيدهم خسائر في الأرواح.

هذا وأفادت مصادر ميدانية في البيضاء، بأن وحدة الإسناد المدفعي استهدفت تجمعات لمرتزقة العدوان والياتهم بعدد من القذائف في التبة الحمراء بمديرية ذي ناعم، حققت إصابات مباشرة وشوهدت سيارات الاسعاف تهرع إلى المكان.

وإلى محافظة تعز، حيث قتل وأصيب عدد كبير من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي جراء قصف مدفعي مكثف للجيش واللجان الشعبية، استهدف تجمعاتهم شرق جبل النار في مديرية موزع غربي المحافظة

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com