المنبر الاعلامي الحر

الإفراج عن 98 من السجناء والمغرر بهم في عمران وتعز بمناسبة المولد النبوي الشريف

يمني برس | عمران 

بمناسبه حلول ذكرى المولد النبوي الشريف وتحت شعار رحماء بينهم وجه قائد الثورة السيد عبد الملك  بدر الدين الحوثي  بالإفراج عن 59 سجينا  من سجناء الاصلاحية المركزية بعمران  من الذين تم القبض عليهم لارتباطهم بالعدوان وأدوته.

وفي المناسبة اقيم حفل خطابي بحضور محافظ محافظة عمران الدكتور /فيصل جعمان وعدد من قيادات الجهات الامنية والعسكرية والقضائية والجهات المعنية والاجتماعية ومن اهم ملامحه ومخرجات الحفل هو الشكر  لقائد الثورة على هذه اللفتة  الكريمة المعهودة منه دائمآ.

من جهتهم عبر المفرج عنهم  عن فرحتهم بالإفراج بهذه المناسبة العظيمة مؤكدين اهمية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف على صاحبه واله افضل الصلاة والسلام لما له من فضل على سائر الأمة العربية والاسلامية والاقتداء به والتحلي بصفاته، مؤكدين بانهم بعد الاحتفال بالمولد النبوي الشريف سيتوجهون الى جبهات الشرف والبطولة لمواجهة العدوان السعودي الامريكي واذياله.

وفي ذات السياق أفرجت السلطات الأمنية في محافظة تعز أمس السبت عن 39 سجينا على ذمة قضايا مختلفة بحضور محافظ تعز عبده محمد الجندي.

حيث قال مصدر أمني أن عملية الإفراج تأتي في إطار متابعة قضايا السجناء وإطلاق سراح كل من لم يثبت عليه جرائم جسيمة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وحرصها على معالجة قضايا المحتجزين .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com