المنبر الاعلامي الحر

آلاف السيارات تستمر بالتوافُد من مختلف مناطق الجمهورية.. ميدان السبعين يستقبلُ حشوداً غيرَ مسبوقة من ضيوف الرسول الأعظم (صور)

يمني برس| صنعاء:

تشهدُ اليمنُ في كُلِّ عام الفعاليةَ الأكبرَ على مستوى العالم الإسْلَامي؛ لإحياء المولد النبوي الشريف الذي يقام اليوم الخميس بميدان السبعين الذي استقبل، أمس الأربعاء، حشوداً ضخمةً من ضيوف النبي الأعظم، الذين توافدوا للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، من مختلف مناطق ومحافظات الجمهورية، بأعدادٍ غير مسبوقة، مرددين هتافات التلبية لخاتم الأَنْبيَاء، وشعارات التأكيد على الصمود بوجه العدوان، في مشاهدَ مهيبةٍ عكست حجمَ اهتمام اليمنيين بهذه المناسبة.

من محافظة صعدة، وصلت إلى ميدان السبعين أكثرُ من 3520 سيارةً محملةً بأعداد كبيرة من أبناء المحافظة الذين احتشدوا بشكل استثنائي لإحياء الاحتفال النبوي، رافعين لافتاتِ الاحتفال بالمناسبة وشعارات مناهضة للعدوان.

ووصلت من محافظة حجة إلى الميدان أكثرُ من 370 سيارة، محملة بجموع غفيرة من أبناء المحافظة للمشاركة في مهرجان المولد النبوي الشريف، فيما استقبل الميدان أكثر من 220 سيارة قادمة من محافظة الضالع، ومحملة بحشود كبيرة من أبناء المحافظة لإحياء المناسبة.

كما استقبلت ساحة الميدان، أمس، جموعاً هائلة من السيارات والباصات القادمة من مختلفِ المناطق في محافظات الجوف والبيضاء ومأرب وتعز والمحويت وذمار وغيرها، حيث ازدحمت الساحةُ بالسيارات الوافدة والمحملة بآلاف المواطنين الذين انطلقوا من مختلف قرى ومديريات الجمهورية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

واستمر توافد المشاركين إلى ميدان السعبين، طوال ساعات أمس الأربعاء، بزخم استثنائي وغير مسبوق، حيث امتلأت مداخل العاصمة والطرقات المؤدية إلى ميدان السبعين، بآلاف السيارات والباصات التي تحمِلُ بداخلها وفودَ المشاركين من مختلف المحافظات، معبّرين عن استجابتهم لدعوة السيد القائد التي أطلقَها في كلمته أمس بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

ونظّم الواصلون إلى الميدان فعالياتٍ وأنشطةً متنوعة في إطار احتفالات المناسبة التي استمرت طوال ساعات اليوم، على وقع الهتافات المعبرة عن المناسبة والهتافات ضد العدوان مع صرخات “الموت لأَمريكا”، في حين ازدحم الميدان بشعارات ولافتات متنوعة احتوت على عبارات مختلفة عن أهميَّة المناسبة وعن جرائم العدوان والحصار، كما احتوت اللافتات على عبارات الشكر والامتنان لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات التصدي للعدوان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com