المنبر الاعلامي الحر

مصدر عسكري : الجيش وأنصارالله يسيطرون على جبل ريشان وقريتي العيصيم والبعيصي في موزع

يمني برس – خاص

أعلنت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الثلاثاء السيطرة الكاملة مناطق وعدد من المواقع العسكرية بعد تطهيرها بشكل كامل من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، خلال عمليات نوعية في جبهات الساحل الغربي بمحافظة تعز.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية شنت هجوماً واسعاً على مواقع وتحصينات عسكرية لمرتزقة العدوان في مديرية موزع غربي المحافظة، تمكنت خلالها من السيطرة الكاملة على قريتي العيصيم والبعيصي، وعدد من المواقع العسكرية الاستراتيجية، بعد تطهيرها بشكل كامل من المرتزقة.

وأكد المصدر، سيطرة الجيش واللجان الشعبية بشكل كامل على جميع المواقع العسكرية للمرتزقة، في جبل ريشان بمديرية موزع، ومصرع وإصابة العشرات من مرتزقة العدوان، واغتنام كميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة.

هذا واستهدفت وحدة الدروع الية عسكرية تابعة للمرتزقة بصاروخ موجه ما أدى إلى تدميرها ومصرع من كان على متنها غربي مفرق موزع، فيما استهدفت وحدة الإسناد المدفعي تجمعات للمرتزقة بعدد من القذائف في تبة فجر ومحيطها وشمال البوابة الشرقية لمعسكر خالد، حققت إصابات مباشرة.

وفي مديرية المخا قتل وأصيب عدد كبير من مرتزقة العدوان جرا قصف صاروخي ومدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعاتهم بصلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من القذائف منطقة الهاملي، كما تم احراق طقمين عسكريين محملين بالمرتزقة، اثناء محاولتهما الهروب من شمال منطقة يختل.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com