المنبر الاعلامي الحر

وردنا الأن من جبهة شبوة .. تطهير مثلث بيحان ومواقع عسكرية مجاورة من المرتزقة وتدمير 5 اليات عسكرية لهم

يمني برس – خاص

أعلنت قوات الجيش واللجان الشعبية عصر اليوم استعادة السيطرة الكاملة على عدد من المواقع العسكرية لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في محافظة شبوة.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات متخصصة من الجيش واللجان نفذت عملية عسكرية واسعة تمكنت خلالها من استعادة السيطرة الكاملة على مثلث مديرية بيحان، بعد تطيرها بشكل كامل من المرتزقة كانوا قد تسللوا إليها مساء امس الجمعة.

وأكد المصدر مصرع وإصابة أعداد كبيرة من مرتزقة العدوان، وتدمير ثلاث مدرعات وطقمين عسكريين لهم خلال السيطرة على مثلث بيحان.

المصدر إشار إلى أن قوات الجيش واللجان الشعبية تواصل عملياتها العسكرية والتقدم الميداني في مديرية بيحان، وسط انهيارات كبيرة في صفوف المرتزقة

وكان العشرات من من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي لقوا مصرعهم بينهم قيادات بارزة بينما أُصيب آخرون أمس خلال عمليات نوعية لقوات الجيش واللجان الشعبية في جبهة بيحان بمحافظة شبوة.

وعُرف من بين القتلى ، المرتزق ناصر علي احمد المرادي ، المرتزق يحيى صالح محمد المرادي ، المرتزق حسن احمد بحيبح المرادي ، المرتزق مطلق احمـد الفلاحي المرادي ، المرتزق عبدالكريم الجميلي المرادي ، المرتزق عادل مقبل بحيبح المرادي ، المرتزق النقيب احمد حسن بحيبح المرادي ، المرتزق علي صالح محمد سعد المرادي ، المرتزق زيد ناصر عويضان ، المرتزق المنافق غـازي سالم المهتدي ، المرتزق المنافق حسين احمد ناجي الجرامي المصعبي ، المرتزق مبارك سريب الديولي العولقي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com