المنبر الاعلامي الحر

وردنا الأن من الخوخة : الجيش واللجان يسمحون للصليب الأحمر انتشال أكثر من 150 جثة من مرتزقة المحافظات الجنوبية

يمني برس – خاص

قالت مصادر عسكرية لـ”يمني برس” أن قوات الجيش واللجان الشعبية سمحت لسيارات الصليب الأحمر الدخول إلى مدينة الخوخة لانتشال جثث القتلى الذين سقطوا من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي.

وأكدت المصادر أن الصليب الأحمر انتشلت أكثر من 150 جثة من قتلى المرتزقة، جميعهم من أبناء المحافظات الجنوبية، قتلوا خلال عملية واسعة للجيش واللجان الشعبية في مدينة الخوخة.

هذا وأعلنت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس استعادة السيطرة الكاملة على مبنى إدارة الأمن في مديرية الخوخة، وعدد من المواقع العسكرية بعد قطع جميع خطوط الإمداد عليهم في جبهة الساحل الغربي

وأوضحت مصادر عسكرية أن وحدات متخصصة من الجيش واللجان الشعبية شنت فجر اليوم عملية عسكرية واسعة تمكنت خلالها من استعادة السيطرة على إدارة الأمن وسط مديرية الخوخة، وعدد من المواقع والمناطق المحيطة به، بعد تطهيرها بشكل كامل من مرزقة العدوان

وأكدت المصادر مصرع وإصابة أكثر من خمسين من مرتزقة المحافظات الجنوبية وأسر اخرين، وتدمير عشر اليات عسكرية تابعة لهم خلال عملية السيطرة على مبنى إدارة الأمن وسط مديرية الخوخة.

وبحسب المصادر فقد واصلت قوات الجيش واللجان عملياتها العسكرية وتمكنت من من قطع جميع طرق الامداد على المرتزقة، شرقي مدينة الخوخة، من منطقة يختل، وطريق موشج، مشيراً إلى أن العشرات منهم تمكنوا من الفرار من منطقة قطابا شمال ساخل الخوخة.

وذكرت المصادر أن الجيش واللجان الشعبية أعلنوا عبر مكبرات الصوت الأمان لمن تبقى من المرتزقة المحاصرين داخل مدينة الخوخة، مقابل تسليم أنفسهم، والخروج بسلام.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com