المنبر الاعلامي الحر

عاجل : قوة عسكرية تلاحق قيادات مقربة من زعيم المليشيات “عفاش” في محافظة تعز

يمني برس – متابعات

اعلنت قيادة اللواء 35 الموالي لدول العدوان السعودي الأمريكي في تعز والذي يهيمن عليه حزب الإصلاح الاخواني أن مديرية الشمايتين شهدت محاولة انقلاب تمثلت في محاولة انصار زعيم المليشيات علي عبدالله صالح إقامة فعالية بمناسبة مرور 40 يوماً على مقتله.

ووفقاً للمراسل نت نشر موقع حزب الإصلاح الرسمي “الصحوة نت” أن قيادة اللواء 35 مدرع في تعز قالت إن “ما حدث في مديرية الشمايتين نشاط انقلابي واضح”.

وأشار الموقع إلى بيان صادر عن قيادة اللواء 35 أوضح أن ” حملة أمنية من اللواء 35 مدرع، توجهت الى منطقة الأصابح للتحقيق وضبط كل من عملوا على احياء اربعينية صالح كنشاط انقلابي واضح، سيما في ظروف بالغة الخطورة”.

وبحسب الموقع الإصلاحي أكد اللواء 35 مدرع أن “المدعو عادل الأصبحي لم يكتف بتنظيم فعالية لصالح الانقلابيين، بل قام بإخلاء منزله للمسلحين الذين باشروا الحملة الأمنية بإطلاق النيران”.

وأضاف البين أن “الحملة الأمنية لم تجد من وسيلة أخرى سوى الرد على مصادر النيران وقامت بالاتصال بالمدعو عادل الاصبحي الا انه رد بكل غرور وتحدي لقوات الجيش الوطني ومتوعد بمواجهتها، وقال إنه لا يتعرف بالشرعية”.

وأكد اللواء أنه “ضبط عدد من المسلحين مع متفجرات وأسلحة ووثائق تؤكد ارتباط الأصبحي بخلية سونيا الخبتي زعيمة خلايا المتفجرات والتي عرفت بجاسوسيتها للمليشيات الحوثية” وفقاً لنص البيان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com