المنبر الاعلامي الحر

شاهد | جثث وصور وبطائق عسكرية لقتلى الجيش السوداني في ميدي

يمني برس – خاص

قتل وأصيب العشرات من مرتزقة الجيش السعودي أغلبهم من المرتزقة السودانيين، بينهم قائد كبير برتبة عقيد، خلال محاولة زحف جديدة باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية شمال صحراء ميدي الحدودية.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية تمكنت من التصدي لمحاولة زحف واسعة لمرتزقة الجيش السعودي بمشاركة المئات من المرتزقة السودانيين، باتجاه قرىالمخازن شمال صحراء ميدي.

المصدر أكد مصرع وإصابة العشرات من المرتزقة بينهم قائد القوات السودانية العقيد المرتزق عبدالله محمد صالح، الذي لقي مصرعه مع العشرات من جنوده خلال الزحف في ميدي

إلى ذلك تمكنت وحدة الإسناد المدفعي بعد عملية رصد اسخباراتية ناجحة، من استهداف اجتماع لقيادات عسكرية سودانية وأخرى يمنية، بعشرات القذائف شمال صحراء ميدي ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

هذا ووزع الإعلام اللحربي مشاهد للتصدي لمحاولة الزحف لمرتزقة الجيش السعودي من اليمنيين والسودانيين باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في قرى المخازن شمال صحراء ميدي.

واظهرت المشاهد لحظة اعطاب الجيش واللجان الشعبية عدة اليات عسكرية وجثث عدد من القتلى السودانيين، ووثائق وبطائق شخصية تابعة لههم بالإضافة إلى كميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة،

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com