المنبر الاعلامي الحر

هام | أول تعليق رسمي لوزارة الداخلية بشأن الناشطة المؤتمرية “أمل القليصي” والجثة التي عُثر عليها في إب

يمني برس – أخبار محلية

كذب مصدر مسؤول في وزارة الداخلية الأخبار التي روجت لها وسائل وإعلام وأبواق العدون الأمريكي السعودي بشأن جثة الفتاة المجهولة التي عثرت عليها الأجهزة الأمنية في محافظة إب الأسبوع الماضي.

وأفاد المصدر في تصريح نقله مركز الإعلام الأمني، بأن وسائل إعلامية تابعة للعدوان أطلقت شائعات الأسبوع الماضي تروج بأان الجثة المجهولة التي عثرت عليها الأجهزة الأمنية في إب، تعود لفتاة تدعى “أمل القليصي” وصفتها تلك الوسائل بـ الناشطة الحقوقية، مؤكداً أنه لا يوجد محامية أو ناشطة سياسية بهذا الاسم ، وهي فقط موجودة في المخيلة المريضة لمروجي مثل هذه الشائعات الغريبة والمفضوحة كذهبها في آن واحد .

وأفاد بأن إطلاق مثل هذه الأكاذيب يدل على مستوى التدني والإفلاس الذي وصلت إليه وسائل إعلام العدوان وأبواقه من المرتزقة، وهي تكشف مدى الغيظ والحقد الذي يحرك تلك الأبواق بسبب إستقرار الحالة الأمنية في المحافظات التي لم تصل إليها الأيادي العابثة للعدوان ومرتزقته .

وإشار المصدر إلى أن الجثة المجهولة التي عثرت عليها شرطة مدينة اب، الخميس الماضي ، هي لإمرأة لا زالت مجهولة الهوية ، كون الجثة وجدت متفسخة و مندثرة الملامح ، وان الأدلة الجنائية وتحريات البحث تسعى للصول الى معرفة هويتها .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com