بالصور :  بدعم من رجال الخير بسلطنة عُمان .. مؤسستا مودة وبنان التنمويتين تدشنان مشروع توزيع الملابس للأسرة الفقيرة في مديريات أمانة العاصمة

يمني برس |خاص 

واصلت مؤسسة مودة التنموية الخيرية بأمانة العاصمة صنعاء اليوم السبت 27 يناير مشروع توزيع الملابس على الأسرة الفقيرة والمحتاجة في مديريات بن الحارث والثورة وشعوب وذلك ضمن حملتها الاغاثية للمؤسسة للعام 2018م والتي بدأتها يوم الخميس الفائت .

حيث أوضحت المؤسسة في بيان لها أنها دشنت السبت وبرعاية من مؤسسة بنان التنموية الخيرية وبدعم من فاعلي خير من سلطنة عمان الشقيقة مشروع توزيع نحو 3آلاف قطعة من الملابس على الأسر الفقيرة والمحتاجة في المديريات الثلاث المذكورة في أمانة العاصمة صنعاء .

من جانبه أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة مودة / عبدالله حسين الكبسي أن مؤسسة مودة وبالتعاون مع مؤسسة بنان التنموية الخيرية وبتمويل من الأشقاء العمانيين وعبر فرقهما الميدانية قامتا بتوزيع الملابس لمختلف الأعمار بأمانة العاصمة صنعاء في مختلف مناطق مديريات بيني الحارث والثورة وشعوب .

مشيراً إلى أن التوزيع شمل سجينات السجن المركزي بصنعاء والاسر الفقيرة في قرية القابل والجراف ، ذهبان، الرحبة ،) .

وأضاف أن الملبوسات شملت ملابس خاصة بالرجال والأطفال والنساء وقال إن التوزيع تم بعد عملية جرد للفئات المحتاجة تلتها فيما بعد فرز الملابس واختيار المناسب منها لتوزيعه بحسب الأعمار حيث قد تم التوزيع  لقرابة ألفين فرد وأيضا لبعض الناس الذين يترددون على المؤسسة بشكل مستمر لأكثر من 50 أسرة ومازال التوزيع مستمر .

من جانبها قالت المديرة التنفيذية لمؤسسة بنان التنموية الخيرية / مريم المراني … 

 إن مؤسستا بنان ومودة بصدد اعتماد مرحلة جديدة من التوزيع ستشمل مختلف مديريات أمانة العاصمة وشريحة كبيرة من الفقراء والمحتاجين بأمانة العاصمة صنعاء .

مشيرةً أن عملية توزيع الملابس تهدف للتخفيف من معاناة الكثير من الأسر التي لم تتمكن من شراء الملابس  في ظل هذه الظروف الصعبة جراء العدوان و الحصار الجائر والمستمر على الشعب اليمني منذ أكثر من ألف يوم .

من جابها عبرت الكثير من الأسر المستفيدة عن بالغ شكرها للجهود الخيرة للمؤسسة مودة ولمؤسسة بنان الخيريتين وكذا لجهود فاعلي الخير من عمان الشقيقة والهافة إلى تخفيف معاناتها ..

 

التصنفيات: اخبار عاجله,اخبار محلية,الصور,ثقافة ودين,وسائط

كلمات مفتاحية: