بالصور : اليونيسيف تختتم دورة تدريبية في الاسعافات الأولية بريمة

يمني برس | خاص

أختتمت بمحافظة ريمة يوم الثلاثاء دورة تديبية في الاسعافات الاولية نظمها شباب روافد بمديريتي الجبين ومزهر بدعم وتمويل من منظمة اليونيسيف .

حيث هدفت الدورة والتي استمر لمدة ثمانية أيام بمشاركة 31 متدرباَ ومتدربة الي رفد المتدربين والمتدربات بمعارف في جوانب الاسعافات الاولية .

وفي ختام الدورة اكد محافظ المحافظة أ/ حسن عبد الله العمري اهمية اكساب المشاركين بالمعارف والمهارات العلمية بمجال الاسعافات الاولية وعكسها علي الواقع العملي .

واشاد المحافظ العمري بماتنفذه منظمة اليونيسيف من برامج تأهيلية في مجالات الصحة العامة وبما يهدف الي خدمة ابناء المجتمعات المحلية بالمحافظة .

واشار محافظ ريمة إلى ان مثل هذه البرامج سيكون مردودها ايجابي علي الواقع العملي سيما في ظل الاوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار..

من جانبهما اوضح منسقا البرنامج ماجد العفيف وشريهان العروسي ان البرنامج يهدف الي مساعدة ذو الحاجة بنقل معلومات وخبرات تأهيلية الي كافة القري والعزل في المديريات المستهدفة .

مشيران ان هناك برامج اخري سيتم تنفيذها بمجال الصحة والمجالات الاخري وبما يخدم افراد المجتمع سيتم تنفيذها في الايام المقبلة..

 

التصنفيات: اخبار اليمن,اخبار عاجله,الصور,وسائط

كلمات مفتاحية: