المنبر الاعلامي الحر

قيادي إصلاحي ووزير بحكومة الفار هادي يدعو إلى ثورة شعبية في محافظة عدن

يمني برس – أخبار محلية

دعا قيادي في تجمع الاصلاح و وزير في حكومة الفار هادي إلى ثورة شعبية للتصدي لأعمال القتل التي يتعرض لها أئمة المساجد بمحافظة عدن جنوب البلاد.

و أكد نائف البكري، أن رموز عدن و المؤثرين من دعاتها و علماءها و مثقفيها يتعرضون لمخطط إبعاد و تصفية مكتمل الأركان مرورًا بالتحريض عليهم عبر أبواق رخيصة و مأجورة مسبقة الدفع، و انتهاءً باستهدافهم و اغتيالهم برصاصات و قنابل ناسفة.

جاء ذلك عقب اغتيال القيادي الاخواني شوقي كمادي، امام مسجد بمديرية المعلا بـ”عدن” و عميد كلية القرآن الكريم بـ”عدن” و الذي اغتيل برصاص مسلحين مجهولين، الثلاثاء 13 فبرائر/ 2018.

وأكد أن الحاجة باتت ماسة لهبة شعبية و انتفاضة حقيقية ضد الأعداء و ضد الإرهابيين الجدد أياً كانوا و أياً كان أصلهم و مشربهم المناطقي و الفكري و السياسي.

و خاطب أبناء عدن بأن ينتفضوا على قلب رجل واحد خلف استعادة مؤسسات الدولة و في وجه كل من يريد سلبهم حقهم في الحياة الكريمة تحت شعارات كاذبة و مبررات سخيفة يريدون تمريرها عليكم.

و جدد تأكيده على ضرورة الانتفاضة في وجه من يعطل سير عمل الأجهزة الأمنية، و من أجل تشغيل أجهزة القضاء و النيابات و المحاكم، و تطبيع الحياة الاقتصادية و الاجتماعية و التربوية و التعليمية.

 

يمنات

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com