المنبر الاعلامي الحر

(فيديو) مؤتمر صحفي لأنصار الله حول أحداث دماج

يمني برس _ خاص:

مؤتمر صحفي لأنصار الله بشأن أحداث دماج
مؤتمر صحفي لأنصار الله بشأن أحداث دماج

عقد مكون انصار الله بمؤتمر الحوار الوطني صباح اليوم مؤتمراً صحفياً بشأن الأحداث في دماج وإيضاح المشكلة للرأي العام على أنها لا تأخذ بٌعداً مذهبياً كما تروج له القوى التقليدية و وسائل الإعلام المشبوهة التابعة للإصلاح .

وفي المؤتمر الصحفي الذي كان يٌراد إفشاله من قبل الامانة العامة لمؤتمر الحوار من خلال إعطاءها موعداً للفريق المصغر للعدالة الانتقالية للاجتماع في القاعة المحدد عقد المؤتمر الصحفي فيها .

ووجهة الناطق الرسمي لأنصار الله الأستاذ علي البخيتي خلال المؤتمر الصحفي اليوم رسالة الى كل السلفيين في اليمن وخارجة بقوله : ” لا تكونوا كبش فداء كما كنتم كبش فداء منذ حرب 94 وحتى اليوم في يد مراكز القوى التقليدية وعلى رأسها حزب الإصلاح” .

وفي المؤتمر الصحفي الذي حضرته العديد من وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية أكد البخيتي أن مشكلة دماج تكمن في تواجد المسلحين التكفيريين الأجانب المتواجدين بطريقة غير شرعية و الذين حملوا السلاح على أبناء المناطق المجاورة لدماج .

واتهم البخيتي وسائل إعلام الإصلاح بتأجيج الفتنة ومحاولة جر المشكلة إلى وحل الصراع الطائفي والمذهبي متمنياً من وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية أن لا تساهم في تأجيج هذه الفتنة المٌراد إشعالها من قبل قوى ومراكز تقليدية خدمة للأعداء .

وقال البخيتي في إجابته على سؤال وجهة إلية حول الأسباب الرئيسية التي جعلت مشكلة دماج تظهر في هذه المرحلة قائلاً :” أن دماج ورقة مدخرة تدفعها القوى التقليدية ومراكز النفوذ القبلية والعسكرية لتحصل من خلالها على مكاسب سياسية خصوصاً أنها أحست أن مؤتمر الحوار الوطني ليس في صالحها وأنه وللحفاظ على مصالح تلك القوى فقد حاولت تفجير الكثير من الأزمات والحروب عبر إدارة البلد بالأزمات والحروب والمشكلات والفتن الطائفية والمذهبية” .

* رابط فيديو المؤتمر الصحفي كاملاً

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com