المنبر الاعلامي الحر

أهالي مديرية عبس ينظمون لجان أمنية شعبية بعد تقاعس الجيش في حمايتهم وقائد اللواء 25 يهدد برفعها بالقوة تنفيذاً لتوجيهات علي محسن الأحمر .

يمني برس _ محلي :

خريطة ارشيف
خريطة ارشيف

شكل اليوم أهالي مديرية عبس التابعة لمحافظة حجة نقاطاً أمنية وشكلوا لها لجان أمنية شعبية ، بسبب غياب الأجهزة الأمنية والعسكرية وتقاعسها عن آداء واجبها رغم وجود اللواء 25 داخل مدينة عبس ، وذلك لمنع وصول المسلحين المتوافدين على جبهة المواجهة المسلحة بين المسلحين التكفيريين السلفيين و أنصار الله ” الحوثيين ” في منطقة فج حرض ومن مختلف مديريات محافظة حجة ومحافظات أخرى .

هذا وكانت النقطة الأولى في منطقة البتارية ما بين شفر والخميسين لمنع دخول المسلحين القادمين من خط الحديدة عبس والنقطة والثانية في مفرق طريق المحابشة ، المحرق ، عبس ، وكانت الثالثة في منطقة بني حسن .

من جهة أخرى هدد قائد لواء عبس مشائخ مديرية عبس بسبب النقاط الشعبية وطلب منهم رفع نقاط الحماية التي شكلوها من ابناء المديرية لحماية بلادهم وتجنيبها اي صراع ، وذكر مصدر لموقع “رابطة الإعلاميين في المحافظة ” ان قائد اللواء هدد مشائخ عبس بأنه سيقوم برفع النقاط الشعبية بالقوة في حال لم يرتفعوا من تلك النقاط ، مضيفاً ان ذلك حسب توجيهات مستشار رئيس الجمهورية لشئون الدفاع والأمن اللواء علي محسن الأحمر .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com