المنبر الاعلامي الحر

مجلس التلاحم الشعبي القبلي بتعز يستنكر عملية إغتيال الدبلوماسي الايراني بصنعاء .

يمني برس – خاص

مجلس التلاحم القبلي

 إستنكر مجلس التلاحم القبلي بمحافظة تعز إغتيال دبلوماسي إيراني في أحد شوارع العاصمة صنعاء يوم أمس السبت 18-1-2013 من قبل مجهولين لاذوا بالفرار .

 

المجلس عبر بيان صدر عنه حصل موقع يمني برس على نسخة منه استنكر عملية الأغتيال الإجرامية والتي لعب النشاط العدائي ضد الجمهورية الإسلامية الإيرانية في استهداف دبلوماسيها بسبب مواقفها المساندة للمقاومة الفلسطينية واللبنانية ضد الإحتلال الصهيوني ومواجهة مشاريع الإستكبار في العالم.

مجلس التلاحم القبلي بمحافظة تعز حمل السلطة المسؤلية الكاملة عن مقتل الدبلوماسي الإيراني وعن الأعمال البشعة التي تنفذ في المربعات الأمنية الأولى .

بيان المجلس أكد بأن اعمال الإغتيالات تأتي في ظل تسهيلات مباشرة من قبل جهات نافذة تسعى لخدمة المشروع الأمريكي والصهيوني وعلى حساب أمن وإستقرار ابناء الشعب اليمني .

 

نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم يستنكر مجلس التلاحم الشعبي القبلي بتعز عملية الإغتيال التي تعرض لها الدبلوماسي الإيراني / علي أصغر أسدي وسط العاصمة صنعاء صباح يوم السبت الوافق 18\1\2014م . ونعتبر هذا العمل الإجرامي هو نتيجة النشاط العدائي ضد الجمهورية الإسلامية الإيرانية بسبب مواقفها المساندة للمقاومة الفلسطينية واللبنانية ضد الإحتلال الصهيوني ومواجهة مشاريع الإستكبار في العالم . ونحمل السلطة المسئولية الكاملة عن هذه الأعمال البشعة التي يتم تنفيذها في المربعات الأمنية الأولى والتي لا شك أن هذه الأعمال وما يشابهها تأتي في ظل تسهيلات مباشرة من قبل جهات نافذة تسعى لخدمة المشروع الأمريكي والصهيوني وعلى حساب أمن وإستقرار الجميع .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com