المنبر الاعلامي الحر

ما وراء الاعتداء الظالم على شباب الثورة في الجوف .. ومن المستفيد ؟!

يمني يرس _ أقلام حرة 
بقلم / علي القحوم
الكاتب اليمني علي القحوم ,.
أن الاعتداء الاجرامي والغير مبرر الذي قامت به مجموعة من افراد نقطة محسوبة على قوات الامن في منطقة الحزم في محافظة الجوف على متظاهرين سلميين يثبت وبجلاء ان الاخوان المفلسين يريدون جر الجيش الى حرب يستهدف فيها ابناء المحافظات الشمالية .. لا نهم لا يستطيعون ان يعيشوا الا بحروب مستمرة في الشمال والجنوب ويريدون ايضا ان يهيمنوا على ابناء الشعب اليمني كما هيمنوا عليه سابقا قبل ثورة 11 من فبراير معتمدين على الوعود الخارجية .. وعلى المجتمع الدولي في تطبيق نزواتهم وهوسهم السلطوي ..
ولهذا على ابناء الجيش ان يعوا انه لا مصلحة لهم في مواجهة ابناء الشعب وكفى ما حصل خلال الحروب الست الظالمة التي اكلت الاخضر واليابس ومن المفترض يكون جيشا للشعب وللبلد لا ان يكون اداة للطغاة والمفسدين ..
في نفس الوقت الاخوان المفلسين يحاولون ان يصطادوا في الماء العكر وان يقوموا بمثل هذا العمل الاجرامي لاشغال ابناء الشعب اليمني من مواصلة الثورة التي انشاء الله ستسقطهم وتسقط المشروع الاستعماري على البلد .. كما ان الهدف مما حصل اليوم في الجوف هو ادخال البلد في دوامة صراعات لكي لا يفكر في الانتفاضة والتحرك صوب التغيير .. لان هذا يزعجهم ويهز اركانهم ويهدم ما قد بنوه خلال السنوات الماضية ..
في المقابل الشعب اليمني يخرج إلى الساحات والى الثورة يطالب بالحرية والخلاص من الظلم والعمالة .. وهؤلاء يتسارعون إلى الارتماء في أحضان الأمريكان ويتآمرون على البلد وعلى ابنائه ويقومون باعمال اجرامية من شأنها خلط الاوراق واقناع الشعب اليمني بالواقع المظلم ولا يفكر في التحرك في الثورة الشعبية ..
هنا نذكر الاخوان المفلسين أنه ليس من مصلحتكم أن تستعدوا الشعب اليمني وتقتلوه وترتكبوا بحقه أبشع الجرائم إرضاء لأمريكا ومحاولة لتكميم الافواة والتعبير بالطرق السلمية .. كما ان عليكم أن تعتبروا بما جراء لكل عميل خدم أمريكا واستعداء شعبه فأمريكا تدفع بكم إلى مستنقع الفتنة الطائفية المقيتة لتكونوا وقودا لهذه الحرب الأمريكية والتي تستخدمها أمريكا عندما تحتل أي بلد عربي وإسلامي ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com