المنبر الاعلامي الحر

المجلس الأعلى لحقوق الإنسان يعين الصحفي عبدالكريم الخيواني سفيراً للنوايا الحسنة .

يمني برس _ محمد عبدالقدوس

الخيواني سفيراً للنوايا الحسنة

منحت منظمة بعثة السلام والعلاقات الدبلوماسية التابعة للمجلس الدولي لحقوق الإنسان والتحكيم والدراسات السياسية و الاستراتيجية الصحفي عبد الكريم محمد الخيواني تعيينا فخريا بصفته سفير للنوايا الحسنة والعلاقات الدبلوماسية ، تقديرا لجهوده وإسهاماتها في المجالات الإنسانية.

و تمنى الأمين العام للمجلس ورئيس منظمة العلاقات الدبلوماسية, الدكتور محمد محمود الجمسى, أن يساهم الاعلامى عبد الكريم محمد مع المنظمة في تقديم الاستراتيجيات والمستجدات السياسة للمضي قدما في تحقيق الأهداف التي تدعم حقوق الإنسان والسلام العالمي.

الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام من جهته بارك للصحفي عبدالكريم الخيواني تعيينة سفيراً للنوايا الحسنة مضيفاً بالقول :” بقدر ما نعرف عن أستاذنا الخيواني نواياه الحسنة ومواقفه الصادقة دون شهادة من أحد فإننا ومع ذلك نعتبرها إضافة للمجلس الأعلى لحقوق الإنسان أن يكون مثل الأستاذ الخيواني سفيرا لهم .”

 

منظمة بعثة العلاقات الدبلوماسية ورسالة السلام هي منظمة غير حكومية تعمل على نطاق دولي واسع، وتهتم بمختلف القضايا المتعلقة بحقوق الإنسان والبيئة ومكافحة الفساد والمرأة والتفرقة العنصرية والتنمية المستدامة والفقر….. الخ.

و تشترط المنظمة أن يكون سفير النوايا الحسنة شخصية عامة، نظراً لما تتميز به الشخصيات العامة من سمات تجعلها قادرة على ترك طابع مميز، بالإضافة لما يتمتعوا به من نفوذ يتخطى الحدود القومية؛ ما يولد طاقة أفضل تجاه تعزيز القيم التي تسعى إلى تدعيمها.

 الجدير ذكره ان الاستاذ الخيواني هو اول يمني يمنح هذا المنصب 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com