المنبر الاعلامي الحر

تفقد إدارات خدمة الجمهور في عدد من المكاتب بذمار

.

 

 يمني برس – ذمار 

 

تفقد القائم بأعمال المحافظ أمين عام المجلس المحلي مجاهد شايف العنسي اليوم العمل في إدارات خدمات الجمهور في مكاتب الزراعة والري والمؤسسة العامة لإكثار البذور المحسنة والشركة العامة لإكثار بذور البطاطس .

 

وخلال الزيارات، أشار القائم بأعمال محافظ ذمار إلى أهمية هذه الخطوة في الحد من أي اختلالات مالية او إدارية والنهوض بدور مؤسسات الدولة في خدمة المجتمع خاصة في الظروف الراهنة جراء العدوان والحصار.

 

ولفت الى أهمية إدارات خدمة الجمهور في الارتقاء بأداء المكاتب والمؤسسات الحكومية وتعزيز الشفافية والنزاهة وإنجاز المعاملات والخدمات بسهولة ويسر.

 

وأكد الحرص على تنفيذ التوجيهات الرئاسية لمكافحة الفساد بكافة أشكاله والقضاء على مظاهر الابتزاز والرشوة..حاثا الجميع على التفاعل مع إدارات خدمات الجمهور في الإطلاع على اللوحات الإرشادية والإبلاغ عن أي مخالفات.

 

وكان القائم بأعمال محافظ ذمار استمع من مدراء الشركة العامة لإكثار بذور البطاطس المهندس همدان الاكوع والزراعة المهندس هلال الجشاري والمؤسسة العامة لإكثار البذور المهندس عبدالله الوادعي الى شرح عن آليات العمل بإدارات خدمات الجمهور والدليل الارشادي الخاص بالخدمات التي تقدمها هذه المؤسسات للمزارع والمواطنين.

 

إلى ذلك تفقد وكيل المحافظة محمد محمد عبدالرزاق العمل بإداراتي خدمة الجمهور في فرعي الهيئة العامة للزكاة وشركة النفط .

 

وأكد الوكيل عبدالرزاق أهمية نظام خدمة الجمهور والشكاوى في تحسين مستوى أداء مؤسسات الدولة ومكافحة كافة أشكال ومظاهر الفساد.

 

واستمع من مدير فرع الهيئة العامة للزكاة ماجد التينه وشركة النفط علي الضوراني إلى شرح حول إدارة خدمة الجمهور وتلقي الشكاوي بهدف تسهيل معاملات المواطنين.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com