المنبر الاعلامي الحر

قيادات الدولة تهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بحلول عيد الأضحى

قيادات الدولة تهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بحلول عيد الأضحى

يمني برس:

 

رفع وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى – القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن مهدي المشاط وإلى أعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الأضحى.

 

رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل رفع بدوره برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

 

وأعرب رئيس مجلس القضاء في البرقية بأسمه ونيابة عن أعضاء مجلس القضاء ومنتسبي السلطة القضائية، عن أحر التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني والمرابطين في ساحات وميادين والشرف والعزة بهذه المناسبة الدينية.

 

وأكد مواصلة بذل الجهود لنشر قيم التسامح والتكافل والتعاون والتراحم بين أبناء المجتمع، والاستمرار في الصمود ومواجهة مخططات العدوان، وتحقيق العدالة والحفاظ على الحقوق والحريات بما يحقق الأمن والاستقرار في ربوع الوطن.

 

من جانبه بعث رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد الدكتور محمد محمد الغشم، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

 

ورفع رئيس فريق المصالحة الوطنية الشاملة والحل السياسي يوسف الفيشي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس بحلول عيد الأضحى المبارك.

 

وأكد الفيشي في البرقية باسمه ونيابة عن نائب رئيس فريق المصالحة وأعضاء الفريق، أن هذه المناسبة الدينية الجليلة تأتي والشعب اليمني ما يزال يتعرض لعدوان وحصار وحرب ممنهجة منذ أكثر من خمس سنوات من قبل تحالف العدوان بقيادة السعودية والإمارات ومن ورائهما دول الاستكبار.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com