المنبر الاعلامي الحر

الفصائل الفلسطينية ترفض قرار السلطة العودة للتنسيق مع العدو الصهيوني

الفصائل الفلسطينية ترفض قرار السلطة العودة للتنسيق مع العدو الصهيوني

 

يمني برس:

 

أكدت الفصائل الوطنية الفلسطينية، الخميس، رفضها قرار السلطة الفلسطينية في رام الله العودة إلى العلاقة الكاملة مع العدو الصهيوني واستئناف التنسيق الأمني.

 

وأوضحت الفصائل الفلسطينية في بيان لها أن هذا القرار جاء صادماً ومنافياً للقرارات الوطنية التي أقرها المجلس الوطني والمجلس المركزي والاجتماع المهم للأمناء العامين للفصائل كما أنه جاء مناقضاً لمسار الحوار الوطني المتواصل والذي يهدف إلى بناء استراتيجية وطنية شاملة تقطع مع العدو وتوحد شعبنا خلف مشروع وطني يعتمد المواجهة مع العدو.

 

واعتبر أن البعض سيتخذ هذا القرار بمثابة غطاء لمخططات تصفية القضية الفلسطينية وضم الأراضي وصفقة القرن كما سيتخذه معسكر التطبيع العربي ذريعة للمضي في سلوكه المشين، خاصة أنه جاء بعد يوم واحد من قرار العدو إنشاء آلاف الوحدات السكنية الاستيطانية في مدينة القدس المحتلة والضفة الغربية.

 

وطالبت الفصائل السلطة بالتراجع الفوري عن هذا القرار وترك المراهنة على مسار التسوية أو على الرئيس الأمريكي الجديد بايدن، فهذه مسيرة وهم لن تحصد السلطة من ورائها إلا المزيد من ضياع القضية والحقوق وتمزيق وحدتنا الوطنية، مؤكدة ضرورة التوجه فوراً نحو بناء شراكة وطنية حقيقية دون تأخير.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com