المنبر الاعلامي الحر

الجهاد الإسلامي تنعي الشهيد سعيد عودة

الجهاد الإسلامي تنعي الشهيد سعيد عودة

الجهاد الإسلامي تنعي الشهيد الفتى سعيد يوسف عودة

يمني برس- وكالات

نعت حركة الجهاد الإسلامي مساء الأربعاء، الشهيد الفتى سعيد يوسف محمد عودة (16 عاما) الذي استشهد أثناء المواجهات مع جيش الاحتلال في بلدة أودلا بمحافظة نابلس.

 

وأكدت حركة الجهاد الإسلامي في بيان النعي على أن هذه الدماء الطاهرة لن تضيع هدراً وأن عمليات الثأر لكل قطرة دم ستطال رؤوس الغاصبين.

 

وقالت إنه بالرغم من الإرهاب الذي يمارسه جيش العدو ضد أهلنا الأبطال، إلا أن المواجهات تتصاعد في تأكيد على أن الشعب الفلسطيني قرر الاستمرار في انتفاضة رمضان لحماية المقدسات والتصدي للاستيطان والتهويد ومواجهة قرارات الهدم في حي الشيخ جراح”.

 

وأضافت: إن استمرار الاحتلال في صلفه وعدوانه بحق أهلنا في حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة هو حرب تهويد ممنهجة سيتصدى لها كل أبناء الشعب الفلسطيني بكل قوة وإصرار ولن يستسلم الشعب أمام أشكال القمع والإرهاب الممارس بحق أهلنا في القدس والشيخ جراح، وإن لم تتوقف هذه الحرب ويتراجع الاحتلال عن قراراته فإن عليه أن ينتظر رداً لا يتوقعه”.

 

ودعت حركة الجهاد الإسلامي أبناء الشعب الفلسطيني إلى الوحدة والثبات في الدفاع عن حقوقهم وأرضهم ومقدساتهم، مبينة أن العدو لن يردعه سوى المقاومة والاشتباك الدائم والمفتوح معه.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com