المنبر الاعلامي الحر

مناقشة ترتيبات تنفيذ المرحلة الثانية للربط الشبكي للمكاتب الخدمية بذمار

مناقشة ترتيبات تنفيذ المرحلة الثانية للربط الشبكي للمكاتب الخدمية بذمار

يمني برس- ذمار/

ناقش اجتماع عقد اليوم بذمار برئاسة محافظ محافظة ذمار محمد ناصر البخيتي الترتيبات الجارية لتنفيذ المرحلة الثانية من عملية الربط الشبكي لعدد من المكاتب التنفيذية بالمحافظة.

وخلال الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة عباس العمدي ، أكد على أهمية أتمتة كافة الأعمال في إطار المكاتب التنفيذية والربط مع الوزارات وبما يسهم في تعزيز الأداء و أعمال الرقابة وإنجاز مستوى الأعمال وتسهم في تسهيل إجراءات الإدارة وتنظيم أعمال المكاتب بما يسهم في تقديم الخدمات

وأشار الى عملية الأتمته تسهم في إنجاز أغلب الأعمال وتسريع إنجازها وخفض الجهد وتوفير الوقت .. مبينا ان عملية الأتمته تندرج ضمن مهام تنظيم الأعمال وتمثل تجليات التطور في العديد من المجالات وأتاحت آفاقاً جديدة سهلت الكثير من الاعمال.

واكد أهمية رصد الإمكانيات لاستكمال أعمال الربط الشبكي و أعمال الاتمتة في مختلف المكاتب وتحديد الإمكانيات المطلوبة من الأنظمة و الأجهزة والتقنيات .. لافتا الى الجهود التي تبذل في تنفيذ اعمل الاتمتة في مكاتب التخطيط و الصحة وصندوق النظافة والتحسين ومؤسسة المياه و المالية والاشغال والصناعة والموارد المائية والوحدة التنفيذية ومكتب المحافظ والدور المعول على قيادات تلك المكاتب في إنجاز الأعمال أولا بأول.

بدوره أشار مدير الصحة الدكتور طارق الخيواني الى الجهود التي تبذل في تركيب نظام المشتريات والمخازن والترتيبات لتدريب المختصين على استخدامه في إطار الجهود لتعميم نظام المشتريات والمخازن في جميع وحدات الجهاز الإداري للدولة بما فيمها وزارة الصحة و فروعها والمستشفيات والمرافق الصحية المختلفة ووفق الرؤية الوطنية للشاملة لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

حضر الاجتماع مدراء مكاتب المعلومات عصام الهروجي والمالية فؤاد الهبوب والفريق الفني المكلف من وزارة المالية المهندس محمد الحبيشي و المهندس وليد العبسي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com