المنبر الاعلامي الحر

احتجاجات غاضبة في حضرموت تندد بتدهور الوضع المعيشي وتطالب برحيل قوى الغزو والاحتلال

احتجاجات غاضبة في حضرموت تندد بتدهور الوضع المعيشي وتطالب برحيل قوى الغزو والاحتلال

يمني برس- حضرموت- متابعات

شهدت محافظة حضرموت، اليوم الثلاثاء، احتجاجات شعبية جديدة ضد حكومة مرتزقة فنادق الرياض وعملاء العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي تنديداً بانهيار الأوضاع المعيشية والأمنية.

 

و تظاهر  الآلاف من المواطنين في مديرتي الشحر وبروم ميفع، في تظاهرات  ضد السلطة المحلية وحكومة المرتزقة، احتجاجا على تصاعد الأزمات المركبة وعلى رأسها غلاء الأسعار وانعدام الغاز والمشتقات النفطية.

 

ورفع المواطنون المحتجون، شعارات تندد بفساد حكومة المرتزقة ومسؤوليها، مؤكدين أنها تتعمد مضاعفة الأزمات مع اقتراب شهر رمضان الكريم, كما طالبو برحيل قوى الغزو والاحتلال ومليشياتها المسلحة من كافة أرجاء المحافظة.

 

وتشهد المحافظة النفطية وعموم المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة تدهور في الأوضاع المعيشية وانهيار العملة المحلية , كما تعصف بها فوضى أمنية عارمة, وانعدام أبسط مقومات العيش الكريم, في ظل مواصلة قوى الغزو والاحتلال الأمريكي السعودي الإماراتي تشييدها للقواعد العسكرية بهدف السيطرة على الحقول النفطية التي تزخر بها المحافظة, في الوقت الذي تشهد تمدداً كبيرا للعناصر التكفيرية التي تقاتل تحت الراية الأمريكية في أكثر من 20 جبهة مفتوحة في اليمن بدعم أمريكي سعودي إماراتي مباشر.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com