المنبر الاعلامي الحر

ابناء محافظة صنعاء يشاركوا في الحملة المليونية .

يمني برس | خاص | صنعاء :

استمر المواطنون في مديرية بني حشيش من العاصمة صنعاء بالتوافد للمشاركة بالتوقيع على الحملة المليونية رفضاً للتدخل الخارجي حيث اقبل عدد كبير من ابناء مديرية دمّرت محافظة صنعاء للمشاركة في الحملة المليونية منذ الصباح الباكر دليلاً على ان الشعب اليمني قد شب عن الطوق وأنه حاضر يثور ويغضب في وجه كل من ينتهك السيادة ،وهو بهذا الحجم من الاقبال يثبت أنه شعب عظيم عند مستوى التحدي والمواجهة وهو قادر اليوم أكثر من أمس على إسقاط الرهانات التي تستهدف او تراهن على إثارة النعرات والشحن الطائفي وتغذية الاقتتال الداخلي ومحاولات الالتفاف على الثورة.

كما بعث المشاركون بمفاهيم ثورية أكدوا فيها للجميع في الداخل والخارج أن سيادة اليمن خط أحمر ، دونه أرواحهم ودماؤهم ، ولا يجوز المساس به من قبل أي طرف كان، وان أي مساس به هو مساس بالكرامة اليمنية ، مساس بعرض كل مواطن يمني وانتهاك لكرامته وعقيدته القرآنية.

وختم المشاركون بقولهم أن الحملة المليونية هي أولى رسائل الشعب اليمني للعدو الأمريكي ، كي يعلم أنه بمحاولاته للدخول عسكرياً إلى اليمن إنما يرمي نفسه إلى مستنقع لاخلاص له منه.. وأن الشعب واعٍ وفاهم لتحركات امريكا ويرصدها بدقة ومستعد لمواجهتها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com