المنبر الاعلامي الحر

 120 ألف مقاتل على خط النار.. صنعاء تدشن مرحلة النفير الأكبر وتتوعد بكسر الحصار وانتزاع حقوق الشعب

يمني برس || صنعاء:

دشنت قيادة قوات التعبئة العامة بأمانة العاصمة صنعاء اليوم الثلاثاء 8 محرم 1448هـ الموافق 23 يونيو 2026م مرحلة جديدة من النفير العام والاستنفار القتالي للعام الهجري الجديد معلنة الجهوزية العسكرية الشاملة لانتزاع حقوق الشعب اليمني وإنهاء الحصار الاقتصادي.

وأكد مسؤول التعبئة العامة بالأمانة، خالد المداني، مضاعفة أعداد المتدربين والملتحقين بالدورات التخصصية والنوعية مقارنة بالمراحل الماضية التي تخرج منها أكثر من 120 ألف مقاتل، جرى إعدادهم ليكونوا رديفاً ومسانداً للمؤسسة العسكرية والأمنية.

متوعداً بأن صنعاء لن تقف مكتوفة الأيدي ولن تطيل صمتها أمام استمرار التجويع.

من جانبه، شدد أمين العاصمة، حمود عباد، على حشد كافة الطاقات والإمكانيات الرسمية والشعبية لخوض معركة التصدي للمؤامرات الداخلية والحرب النفسية والاقتصادية التي يسعى الأعداء من خلالها لخلق حالة من اليأس لدى الشعب.

وأكد أن هذا المسار العدواني لا يمكن له أن يستمر وستفشله الجبهة الداخلية بثباتها الميداني.

Comments are closed.