المنبر الاعلامي الحر

في مسير حاشد بالمحويت: التأكيد على الثبات ومواصلة معركة استعادة السيادة

يمني برس | شهدت مديرية الخبت بمحافظة المحويت مسيراً حاشداً بمشاركة قيادات السلطة المحلية والتعبئة وشخصيات اجتماعية، تلبية لدعوة قيادة الثورة وإعلاناً للجهوزية الكاملة في مواجهة التحديات واستكمال معركة التحرير واستعادة السيادة الوطنية

ورفع المشاركون في المسير شعارات وهتافات تؤكد الثبات على الموقف المبدئي، ومواصلة رفع مستوى الجاهزية لدعم معركة الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره

وأكد بيان صادر عن المسير وقوف أبناء المديرية صفاً واحداً في مواجهة كافة المؤامرات، مشدداً على أهمية تعزيز التلاحم ووحدة الصف في هذه المرحلة الراهنة، مع استمرار إسناد القوات المسلحة والأجهزة الأمنية لحماية الوطن والدفاع عن استقلاله وكرامته

 

Comments are closed.