المنبر الاعلامي الحر

صنعاء تشهد صباح اليوم مسيرة حاشدة تطالب بـ”حل جهاز الأمن القومي وتسليم القتلة “…

الامن القومييمني برس _ خاص 

خرج صباح اليوم الخميس عشرات الالاف من أبناء الشعب اليمني في مسيرة حاشدة انطلقت من ساحة التغيير بصنعاء ومروراً بجولة كنتاكي وجسر الصداقة وصولاً الى باب السلام بالقرب من بريد شعوب .

مسيرة اليوم  أطلق عليها الشباب الثورة تحت عنوان  ” مطلبنا حل جهاز الأمن القومي وتسليم القتلة ” طالبت بإحالة جهازي الأمن القومي والسياسي القمعيين وتسليم القتلة والمجرمين الذين سفكوا دماء شباب الثورة .

هذا وقد لاقى المتظاهرون أمام الامن القومي مضايقات واستفزازات لافتة حيث اعتلى القتلة والقناصة من على اسطح المنازل ما يدل على ان هناك نوايا سيئة لا تعرف الا لغة القتل والتسلط .

المشاركون في المسيرة رفعوا صور الشهداء وهتفوا بشعارات مطالبة بحل الاجهزة القمعية .مسيرة اليوووووووووم

واعتبر المشاركون في المسيرة أن المطالبة بحل الأجهزة القمعية يعتبر تأكيد على استمرار الثورة وانها الضامن الوحيد للخروج من الازمات والتخلص من الفساد والمفسدين الذين انتقلوا عبر المبادرة المشؤومة من التحالف غير المعلن إلى المحاصصة المعلنة واقتسام المال والسلطة والوظيفة ورهن البلد للخارج وإغراقه في الفوضى و الاختلالات الأمنية والمزيد من الأزمات الاقتصادية والتخبط في القرار وتعميق الفرقة والعداء بين أبناء الشعب من خلال التمادي في التحريض والشحن المذهبي والطائفي   .

وأكد الشاب في المسيرة على ثباتهم في ميادين الحرية والتغيير وأنهم لن تنطلي عليهم أساليب الالتفاف والخداع وانهم مستمرون في ثورتهم مهما واجهتم من مؤامرات .
واعتبر الثوار ان ما واجهتهم من همجية ودموية من قبل عناصر الامن القومي ليس مٌستغرباً ولا مٌستبعداً ممن أصبحوا أداة رخيصة في يد النظام الامريكي الذي تمكنه هذه الاجهزة من إحكام سيطرته على البلاد والعباد بدلا من الدفاع عن سيادة البلد وكرامة أبنائه .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com