المنبر الاعلامي الحر

جماعة الشلالي تخرق هدنة التهدئة وتعتدي بالأسلحة المتوسطة والخفيفة على أبناء الرضمة

يمني برس _ خاص :
3

خرقت مساء يوم الاثنين 5 أغسطس 2013م جماعة الشيخ عبدالواحد الشلالي بمديرة الرضمة محافظة إب هدنة التهدئة عبر اعتداء جديد على أبناء المنطقة .

مصدر لـ ” يمني برس ” قال ان الجماعة التكفيرية عاودت إطلاق النار بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على أبناء مديرة الرضمة بعد منتصف الليل لتخرق هدنة الوساطة القبلية الذي يقودها الشيخ أحمد صلاح المقبلي بعد أحداث اعتداء جماعة الشلالي الأسبوع الماضي استشهد فيه ثلاثة من أبناء مديرية الرضمة .

وكانت جماعة الشيخ الشلالي اعتدت على الوفود المشاركة في أمسية ذكرى استشهاد الأمام علي كرم الله وجهه أقامها أبناء الرضمة .يوم الأثينين 29 من الشهر المنصرم ارتقى على آثره شهيدين من أسرة السراجي وعدداً من الجرحى ، لمنع وصل الوفود للمشاركة في الامسية الرمضانية ، الإ ان وساطة قبلية عقدت اتفاق لتهدئة الوضع ، والذي خرقته جماعة الشلالي الجمعة الماضية نتج عنها استشهاد ثالثً من أسرة السراجي وإصابة آخرين .

ويأتي تزايد أعمال القتل في إب وعدد من المحافظات بعد اجتماع الجماعات السلفية في صنعاء بدعم من حزب الإصلاح لمواجهة من يسمونهم بـ “الرافضة” خدمةً للمشروع الأمريكي في المنطقة الذي يهدف إلى نشر الفتنة الطائفية وذلك بعد قيام سفير الولايات المتحدة باليمن بافتتاح مسجد في مدينة عدن قبيل شهر رمضان .

• الصورة لشهيدي أسرة السراجي يوم الاثنين أثناء اعتداء الجماعات التكفيرية على الوفود المشاركة في أمسية ذكرى استشهاد الأمام

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com