المنبر الاعلامي الحر

مشادة كلامية تتحول إلى انقلاب عسكري في معسكرات “العدوان” بمنفذ الوديعة

يمني برس – وكالة الصحافة اليمنية

حالة تمرد عنيفة شهدها أحد معسكرات التحالف القريب من منفذ الوديعة اليوم بعد أن رفض المجندين المشاركة في معارك جبهات الحدود التي قتل فيها المئات من زملائهم مؤخراً.

وقال مصدر عسكري مسئول لوكالة الصحافة اليمنية أن اعمال شغب وفوضى حصلت داخل معسكر تابع للتحالف في منفذ الوديعة وذلك بعد مشادات كلامية بين المجندين وقياداتهم، حيث رفض المجندين القتال في جبهات الحدود بالإنابة عن الجيش السعودي.

وأكد المصدر أن المجندين رفضوا توجيهات قياداتهم بالتحرك إلى جبهات الحدود بعد أن علموا بما تعرضت له كتيبة كاملة من زملائهم لإبادة في تلك الجبهات الحدودية مؤخراً .

مشيراً إلى أن المجندين رفضوا رفضاً قاطعاً القتال في جبهات الحدود وقاموا بالخروج من المعسكر وحين اعترضت قياداتهم طريقهم قاموا بإطلاق النار عليهم .

لافتاً إلى أن طائرات التحالف كانت قد حلقت فوق المعسكر لتخويف المجندين إلا أنهم واصلوا أعمال الشغب واطلاق النار .

هذا وكان التحالف قد قام بخديعة آلاف الشباب وخاصة من أبناء المحافظات الجنوبية وذلك بتأكيده لهم أنهم سيقومون بمهام أمنية إلا أنهم اجبروا لاحقاً على دخول معارك عنيفة في جبهات الساحل الغربي كما تم الزج بهم في المعارك الحدودية نيابة عن الجيش السعودي ، مما جعل المئات منهم عرضة للقتال ..فيمن تمكن مئات آخرين من الفرار.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com