المنبر الاعلامي الحر

صعدة – الجانب النسائي لأنصار الله : ينظم وقفة أحتجاجبة لرفض التواجد العسكري الامريكي وادانة استهداف الجيش اليمني ,,

يمني برس – خاص :

مسيرة نسائية

نظم الجانب النسائي لأنصار الله بمحافظة صعدة منطقة الشعف وقفة إحتجاجية نسائية اقيمت اليوم الأثنين 30 سبتمبر وذلك رفضاً للتواجد العسكري الامريكي في اليمن ولأستمرار لتوافد الطائرات العسكرية الأمريكية الى الاراضي اليمنية وهي محملة با أسلحة ومعدات القتل التي تستهدف ابناء الشعب اليمني ..
نساء منطقة الشعف بمحافظة صعدة أبدين من خلال الكلمات التي ألقيت اثناء الوقفة الاحتجاجية مستوى الوعي المجتمعي الذي توصلن اليه نساء اليمن بالمحافظة ..
كما نددن المشاركات في الوقفة الاحتجاجية بالجرائم اليومية والاغتيالات التي تستهدف اليمنيين وابناء القوات المسلحة والامن واصفات الحكومة بالخائنة والعملية والمتواطئة بدماء ابناء الشعب اليمني ..
وقالت المشاركات في الوقفة ان هذه الجرائم المنظمة عبارة عن تنفيذ لمخطط ترسمه أجهزة المخابرات الأمريكية التي تعتبر المستفيد الأول من استهداف ابناء القوات المسلحة والأمن ..

كما طالبن المشاركة بإسقاط الحكومة الفاشلة التي تمارس الصمت وتخليها عن مسؤوليتها تجاه ما يتعرض له اباء الجيش والأمن ..
وعلى ذات الصعيد القت أحدى المشاركات كلمة طالبت فيها بضرورة حل الاجهزة القمعية المتمثلة بالامن القومي والسياسي المتورطين بخدمة وتنفيذ المخططات الأمريكية الأجرامية في حق الشعب اليمني بالاضافة الى ضرورة وسرعة تقديم مرتكبي جرائم قتل شباب الثورة الى المحاكمة..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com