المنبر الاعلامي الحر

بن سلمان وحكومة الفار هادي يحشدون مناصريهم في لندن لمواجهة الاحتجاجات ضدهم

حالة من القلق تسود العاصمة البريطانية، لندن، عشية زيارة وليِ العهد السعودي محمد بن سلمان الى العاصمة البريطانية لندن نتيجة الاحتجاجات والمعارضة المجتمعية على هذه الزيارة.

وعلم موقع ” 21سبتمبر” من مصادر دبلوماسية أن حكومة الفار هادي وجهت ممثليها في لندن بحشد مناصرين لمساندة بن سلمان بعد أن تحمل الاخير دفع مبالغ مالية للمرتزقة بغية مناصرته ضد حملة الاحتجاجات التي من المتوقع ان تعترض طريقه في زيارته المقرره غداً إلى لندن
في المقابل يستعد ناشطون عرب واجانب لتنظيم وقفات احتجاجية ضد بن سلمان الذي يصنف كمجرم حرب بسبب عملياته الاجرامية في اليمن.

ونشر ناشطون شاحنات تَجوب العاصمة لندن حَملتْ إعلانات ضخمة كتب عليها “مجرمُ الحرب محمد بن سلمان غيرُ مرحب به في بريطانيا.

وكان سبعة عشر نائباً في مجلسِ العموم البريطاني من مُختلَف الأحزاب قد وَقّعوا قبل أيامٍ عريضةً تطالبُ رئيسة الوزراء تيريزا ماي بإلغاء زيارة بن سلمان نظرا للجرائم الخطيرة التي يرتكبها داخل بلاده وخارجَها، وخصوصاً في اليمن.

ومايزال العدوان السعودي يشن عدوانه الظالم ويرتكب ابشع المجازر بحق الشعب اليمني الذي خلف قتل وتشريد مئات الالاف من الشعب اليمني

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com