المنبر الاعلامي الحر

ضحايا من المدنيين بينهم نساء وأطفال جراء غارات مكثفة للعدوان في مختلف المحافظات

يمني برس – خاص

واصلت طائرات العدوان السعودي الأمريكي اليوم الجمعة، شن غاراتها العدوانية بحق أبناء الشعب اليمني، مستهدفة الأحياء السكنية والبنية التحتية في عدد من محافظات الجمهورية، مخلفة ضحايا من الدنيين وخسائر مادية في الممتلكات الخاصة والعامة.

وأوضح مصدر أمني أن طائرات العدوان استهدفت بعدة غارات مخيمات للبدو في مديرية حوث بمحافظة عمران، ما أدى إلى إصابة ستة مواطنين بينهم ثلاث نساء، فيما أصيب طفل بجروح خطيرة جراء قصف صاروخي ومدفعي للعدو السعودي على منطقة ال الشيخ في مديرية منبه بمحافظة صعدة.

وفي محافظة صعدة، شنت طائرات العدوان خمس غارات على منطقتي الأزهور والحجلة بمديرية رازح الحدودية، وغارة على منطقة الملاحيط في مديرية الظاهر، واستهدفت بغارة سيارة أحد المواطنين في مديرية ساقين بصعدة.

وذكرت مصادر أمنية، أن طائرت العدوان استهدفت بغارتين هناجر للدواجن في مديرية الجراحي، وشنت ثلاث غارات على مزارع المواطنين في مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة، مخلفة خسائر مادية فادحة.

كما شنت خمس غارات على مناطق متفرقة في مديرية صرواح بمأرب، وثلاث على منطقة المهاشمة في مديرية خب والشعف بالجوف، واستهدفت بغارة منطقة المجاوحة في مديرية نهم شرقي محافظة صنعاء، ما أسفر عن وقوع خسائر وأضرار بالغة في الممتلكات الخاصة والعامة

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com