المنبر الاعلامي الحر

هي الأعنف والأوسع .. هجمات واسعة في جبهات الساحل والصلو والكدحة بتعز وخسائر الغزاة بالجملة

يمني برس – خاص

سقط العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، اليوم الثلاثاء، ودمرت عدة اليات عسكرية تابعة لهم، في عمليات واسعة للجيش واللجان الشعبية في مناطق متفرقة بمحافظة تعز.

وأوضحت مصادر عسكرية، أن قوات الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية هجومية على مواقع وتحصينات للغزاة والمرتزقة، في جبهة الساحل غربي المحافظة، تمكنت خلالها من قتل وجرح عدد كبير من المرتزقة واعطاب الية عسكرية تابعة لهم.

وأفادت المصادر بأن وحدة الدروع استهدفت بصاروخ موجه مدرعة تابعة للغزاة محملة بالذخائر، ما أدى إلى تدميرها ومصرع طاقهما، فيما قتل خمسة اخرين من المرتزقة بعمليات قنص في مناطق متفرقة بجبهة الساحل.

وبالتزامن مع العمليات في جبهة الساحل، قالت مصادر ميدانية أن وحدات وحدات أخرى من أبطال الجيش واللجان، نفذت هجومين على تحصينات ومواقع للمرتزقة الأولى في جبهة الصلو، والأخرى على أرتاب وأوكار المرتزقة في جبهة الكدحة بمديرية مقبنة، تكبد خلالها المرتزقة خسائر في الأرواح والعتاد

وذكرت المصادر أن وحدة الدروع استهدفت بصاروخ موجه الية عسكرية تابعة للمرتزقة تحمل معدل رشاش، ما أدى إلى تدميرها ومصرع من كانوا على متنها في مفرق مبقبنة، فيما سقط عدد من المرتزقة بين قتيل وجريح بقصف استهدف تجمعاتهم في جبهة الضباب وشرقي معسكر خالد في موزع.

تجدر الإشارة إلى ان قوات الجيش واللجان الشعبية، صعدت من عملياتها العسكرية، في مختلف الجبهات الداخلية وجبهات الحدود، خلال الأسبوعين الماضية، لا سيما جبهات الساحل والجوف ونجران، والتي شهدت عمليات هي الأعنف والأوسع منذ بدء العدوان على اليمن، تكبدت فيها قوى العدوان والمرتزقة خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com