المنبر الاعلامي الحر

قائد الثورة يكشف الأسباب الحقيقية لمشكلة الغاز ويدعو القطاع الرسمي والشعبي للتعاون واتخاذ هذا الأجراء الأخير لحل الأزمة

يمني برس – خاص

أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن أزمة الغاز، تستغل بشكل سلبي،  وأن الجهات الرسمية تتحمل مسؤولية عدم التوضيح للمواطنين أسباب الأزمة.

وقال قائد الثورة، عصر اليوم، في كلمة متلفزة بمناسبة “جمعة رجب” أن شركة الغاز اليمنية في العاصمة صنعاء، كانت هي المعنية بتوفير الغاز، قبل ان تتعرض للاستهداف من قبل مرتزقة العدوان، حتى أصابوها بالشلل وحولوا دورها إلىعملية تجارية.

وإشار السيد عبدالملك، إلى أن بعض التجار هم في الحقيقة مصاصي دماء لو تُركوا وهم لا يرحموا ولا يشفقوا، يهمهم فقط تحقيق أكبر ربح ممكن، ومنهم من يعرف كيف يفيد ويستفيد بشكل معقول.

كما أكد السيد عبدالملك، أن مرتزقة العدوان يقومون باحتجاز مقطوارت الغاز في مناطق سيطرتهم، مشيراً إلى ان بعض المحافظات منعت من حصصها الرسمية، وتم التصدق عليها من حصص المحافظات الأخرى

أضاف قائد الثورة، أن المسؤولية اليوم على الجميع على المرتزقة بشكل أساسي منذ قاموا بشل دور شركة الغاز، وأن المطلوب هو التعاون رسمياً وشعبيا، داعيا إلى فتح قنوات لاستقبال شكوى وبلاغات المواطنين عن المحتكرين لمادة الغاز والمتلاعبين من التجار، مؤكداً أن أي تجار لم يلتزم بالأسعار الرسمية سيكون عرضه لأن يخسر كل شيء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com