المنبر الاعلامي الحر

قصف صاروخي ومدفعي للجيش واللجان على تجمعات وتحصينات الجيش السعودي والمرتزقة في عسير ونجران

يمني برس – خاص

لقي عدد من العسكريين السعوديين والمرتزقة اليوم الجمعة مصرعهم وأصيب اخرون، جراء قصف صاروخي ومدفعي وعمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية في جبهتي نجران وعسير.

وقال مصدر عسكري أن القوة الصاروخية والمدفعية استهدفت تجمعات وتحصينات عسكرية لجيش العدو السعودي والمرتزقة، بصاروخ نوع زلزال 2 محلي الصنع، وعدد من القذائف، خلف قعمة الشيخ وتجمعات اخرى قبالة منفذ علب الحدودي في قطاع عسير.

وأكد المصدر مصرع وجرح اعداد كبيرة من العسكريين السعوديين والمرتزقة، جراء القصف الصاوخي والمدفعي على تجمعاتهم في قعمة الشيخ، فيما قتل أثنين من جنوم الجيش السعودي وأحد المرتزقة بعمليات قنص نفذتها وحدة القناصة للجيش واللجان قبالة منفذ علب بعسير

وإلى جبهة نجران، حيث أطلقت القوة الصاروخية، صلية من صواريخ الكاتيوشا على تحصينات وتجمعات عسكرية للجيش السعودي في رقابة موقع صلة، اصابت أهدافها بدقة عالية وشوهدت سيارات الاسعاف تهرع إلى المكان.

فيما استهدفت وحدة الإسناد المدفعي تجمعات وتحصينات للجيش السعودي، في مواقع الشبكة والخروق وطلة رجلا، وتجعات اخرى للمرتزقة في رقابة الخشباء قبالة منفذ الخضراء الحدودي، ما ادى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com