المنبر الاعلامي الحر

مقتل جندي جنوبي بداخل سجن الشرطة العسكرية بعد تعرضه للتعذيب..

يمني برس – خاص :

جثة في ثلاجة المستشفى

أفاد مصدر طبي في المستشفى العسكري بصنعاء عن مقتل الجندي علي رباش الصبيحي من ابناء منطقة لحج اثر تعرضه للتعذيب الجسدي والضرب المبرح داخل معسكر الشرطة العسكرية مساء الامس

وقال المصدر ان الجندي على رباش تم ايصاله الى المستشفى وهو جثة هامدة مفارقاً للحياة وبه اثار الكسور والكمدات على جهه وباقي اعضاء جسمه ..
وأضاف المصدر ان العديد من ابناء محافظة لحج العسكريين توافدوا منذ الصباح الباكر الى المستشفى حيث رفضوا تسلم الجثة حتى يتم تسليم الجناة ومحاكمتهم ..

وقال المصدر ان زملاء القتيل علي رباش الجندي في معسكر الشرطة الذين تواجدوا مع اهالي القتيل وبعض ضباط ابناء الصبيحة في المستشفى أكدوا ان زميلهم علي رباش الصبيحي قتل على نتيجة تعرضه للاعتداء والضرب من قبل ظباط في المعسكر على اثر مشادة كلامية وقعت بينهم وبين الصبيحي على خلفية مواقفة المساندة للقضية الجنوبية ادت الى سجنه في حبس المعسكر “الشرطة العسكرية ” وهو المكان الذي تم الاعتداء عليه وقتله من اولئك الضباط ..

يذكر ان علي رباش كان من المعتصمين بساحة التغيير بالعاصمة صنعاء ضمن مكون تحالف ابناء الجنوب ويعرف بمواقفه الحماسية للقضية الجنوبية بحسب افادة زملاءه من اعضاء التحالف …

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com