المنبر الاعلامي الحر

مصدر عسكري : تأمين عدد من المواقع السعودية في عسير وعمليات نوعية في نجران

يمني برس – خاص

قوات الجيش واللجان تسيطر على عدة مواأعلنت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الأحد السيطرة الكاملة على عدد من المواقع العسكرية السعودية وقتل وجرح أعداد كبيرة من الجنود السعوديين والمرتزقة في جبهات ما وراء الحدود.

وأوضح مصدر عسكري ان وحدات متخصصة من أبطال الجيش واللجان نفذت عملية واسعة، سبقها تمشيط وقصف مدفعي مكثف، على مواقع وتحصينات عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب الحدودي في قطاع عسير.

وبحسب المصدر فقد تمكنت قوات الجيش واللجان، من السيطرة على عدة واقع عسكرية، وتأمينها بشكل كامل، خلال العملية الواسعة قبالة منفذ علب، والتي سقط على إثرها أعداد كبيرة من القتلى والجرحى في صفوف الجنود السعوديين والمرتزقة.

وإلى قطاع نجران، حيث نفذت وحدات من الجيش واللجان الشعبية، عملية عمليتين نوعيتين على مواقع وتحصينات سعودية في نهوقة وسلسلة جبال عليب، تمكنت خلالها من قتل وجرح عدد كبير من الجنود السعوديين والمرتزقة وتدمير عتاد وتصحينات عسكرية لهم.

هذا ولقي عدد من مرتزقة الجيش السعودي مصرعهم وأصيب اخرون جراء قصف مدفعي مكثف للجيش واللجان استهدف تجمعاتهم في منفذ الخضراء الحدودي، فيما لقي أحد الجنود السعوديين مصرعه بعملية قنص في رقابة موقع الحلق بنجران.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com