المنبر الاعلامي الحر

اللقاء التشاوري للقيادات التربوية يدين حادثة اغتصاب فتاة الخوخة من قبل مرتزقة العدوان

يمني برس – الحديدة

أدان المشاركون في اللقاء التشاوري للقيادات التربوية والتعليمية ومعلمات ومدراء المدارس الحكومية والأهلية بمحافظة الحديدة، إستمرار العدوان وإنتهاك حقوق الإنسان .. اخرها حادثة اغتصاب فتاة الخوخة من قبل مرتزقة العدوان و مطالبين المنظمات الدولية والحقوقية إلى القيام بمسؤولياتها تجاه مايحدث في اليمن من إنتهاكات و اغتصابات وجرائم في حق أبناء الشعب اليمني .

وفي اللقاء القيت العديد من الكلمات دعوا فيها الى التحرك الجاد لرفد الجبهات والنفير العام لصد الغزاة والمحتلين وتحرير كل شبر في اليمن
وان يهبوا هبة رجل واحد لغسل هذا العار وليكون في المعتدى عبره لمن اعتبر ، لم يهمة عرضة لايهمة شيء .

وأوصى المشاركون في اللقاء الذي نظمه السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة ، أن نعاهد الله ورسوله والسيد القائد حفظة الله والقيادات السياسية ممثلة برئيس المجلس السياسي الأعلى الأستاذ صالح الصماد أننا سنضل أوفياء لهذا الوطن ولن نتخادل على نصرة المستضعفين بأننا حرب لمن حاربنا وسلم لمن سلمنا وسنأخذ بثائر كل فتاة انتهك عرضها وكل قطرة دم سقطت في هذا الوطن .

حضر اللقاء وكيل أول المحافظة الاخ محمد عياش قحيم والقاضي عبدالله النعمي مشرف المدينة ووكيل المحافظة لشئون الثقافة والإعلام علي قشر ووكيل المحافظة مجدي الحسني ورئيسة فرع إتحاد نساء اليمن صبحية راجح ومديرة مكتب حقوق الإنسان بالمحافظة آمال معجم .

بعد ذلك نظموا وقفة احتجاجية تنديدآ بجرائم العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي آخرها حادثة اغتصاب فتاة الخوخة من قبل مرتزقة العدوان .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com