المنبر الاعلامي الحر

ائتلاف شباب الصمود يدين الاعتداء على المركز اليمني لحقوق الإنسان..

يمني برس – خاص :

شباب الصمود

أدان ائتلاف شباب الصمود في الثورة اليمنية الشبابية السلمية ما تعرض له مقر المركز اليمني لحقوق الإنسان من اقتحام وإتلاف لمقتنياته ونهب لبعض ممتلكاته ومحتويات مكتب مقره في بيان صادر عنه يوم الأمس تلقى يمني برس نسخة منه ..
واستنكر البيان هذا العدوان معتبراً أن تلك الجريمة أتت في سياق استهداف منظم وممنهج للأشخاص والجهات التي تتبنى القضايا العادلة والمحقة والإنسانية والتي من ضمنها ذلك المركز..
وأضاف البيان أن استهداف المقر الذي جاء في يوم الاثنين بتاريخ السابع من أكتوبر وبالتزامن مع نقل الهيئة الوطنية لضحايا مجزرة الأمن القومي إلى مقر المركز “بصورة مؤقتة” يعد استهدافاً للقضية ومن يتبناها أو يتعاون معها من قبل من اقترفوا لتلك الجرائم أو شاركوا في ارتكابها..
البيان الذي أدان تلك الواقعة أكد أن صوت الحق لن يسكت وسيبقى رغما عن تلك الأعمال العبثية والحماقات التي ستقود فاعليها إلى يد العدالة والقانون.

وموقع يمني برس يعيد نشر نص البيان ..

بيان هام

يدين ويستنكر إتلاف شباب الصمود بشدة ما تعرض له مقر المركز اليمني لحقوق الإنسان يوم أمس الأثنين الموافق 7/10/2013م من اقتحام تم فيه خلع و كسر الباب الرئيسي ونهب بعض ممتلكاته ومقتنياته من الأجهزة الإكترونية ، كما تم العبث بمحتويات المركز وكُسرت بعض أدراج المكاتب و تفتيش الأرشيف .وكل ذلك إنما يأتي في سياق الاستهداف المنظم والمنهج للأشخاص والجهات التي تتبنى القضايا العادلة والمحقة والإنسانية ، كما هو حال هذا المركز ؛ حيث يتزامن هذا الاعتداء مع نقل الهيئة القانونية لضحايا مجزرة الأمن القومي وبصورة مؤقتة إلى مقر المركز الذي طالما عني بهموم الثوار وقضاياهم ومطالبهم العادلة .

وإننا إذ ندين مثل هذه الأعمال الإجرامية والتصرفات الهمجية فإننا نؤكد لهؤلاء العابثين أنهم لن يتمكنوا من إسكات صوت الحق مهما صنعوا وأن عجلة التغيير ستمضي ولن توقفها حماقاتهم وأن يد العدالة ستطالهم قريبا وستشرق شمس الحرية ويعم الأمن والخير والعدل ربوع يمننا الحبيب الذي لن يبخل أبناؤه الثوار بأعز ما لديهم في سبيل استقلاله وتقدمه ورخاء أبنائه وسعادتهم .. وليخسأ العملاء والمتآمرون .

صادر عن إتلاف شباب الصمود
بتاريخ 8/10/2013م

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com