المنبر الاعلامي الحر

مصرع عدد كبير من قوات الغزو والاحتلال ومرتزقتهم في عدد من جبهات القتال الحدودية خلال الساعات الماضية 

يمني برس – أخبار محلية

لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بينهم سودانيون، اليوم الجمعة، في عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية قبالة عسير ونجران.

وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان أحبطوا تحركات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب بقطاع عسير، مؤكدا وقوع عدد من القتلى في صفوف المرتزقة بينهم سودانيون, كما نفذ أبطال الجيش واللجان عملية عسكرية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي في التبة الرملية بمنطقة القذاميل في الأجاشر قبالة نجران, وقتل عدد من مرتزقة الجيش السعودي ودمرت آليات خلال عمليات الجيش واللجان في منطقة القذاميل.

على ذات الصعيد, ل قي أعداد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وجرح آخرون في عملية عسكرية واسعة للجيش واللجان الشعبية في محافظة الجوف, حيث شن أبطال الجيش واللجان عملية عسكرية على مواقع المرتزقة في وادي شواق وصابر وسائلة صقر بمنطقة الساقية في مديرية الغيل بالجوف, وسقط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة وفر من تبقى منهم.

وفي محافظة تعز, نفذ أبطال الجيش واللجان عملية عسكرية استهدفت مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في منطقة أبعر وتمكنوا من دحر المرتزقة من عدد من المواقع في منطقة أبعر وسقط قتلى وجرحى في صفوفهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com